البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

sante corona

مكتب المنستير: تعافي 9 حالات جديدة بالمركز الوطني لحاملي « الكوفيد 19″

سجل  امس السبت المركز الوطني لحاملي « الكوفيد 19″ بالمنستير تعافي 9 أشخاص جدد ليرتفع المجموع إلى 260 حالة من مجموع 304 حالة استقبلها هذا المركز من 22 ولاية باستثناء ولايتي صفاقس ومدنين وفق ما أفاد وات المدير الجهوي للصحة بالمنستير محمّد المنصف الهواني.
وتتوزع الحالات التي أعلن عن شفائها اليوم حسب الولايات إلى 3 حالات من ولاية قابس و2 من ولاية قبلي وحالة واحدة بكلّ من ولايات قفصة والقيروان ومنوبة وباجة.
وأكد الهواني بأنّ ولاية المنستير خالية حاليا من إصابات محلية « بالكوفيد 19″ ومازالت حالة واحدة لم تتماثل للشفاء من مجموع 41 في حين سجل تعافي 40 حالة « الكوفيد 19″.
ويبلغ مجموع تحاليل تقصي « الكوفيد 19″ بولاية المنستير منذ بداية مارس المنصرم وإلى غاية الأمس 2480 تحليلا حسب ذات المصدر.
وارتفع عدد الأشخاص الذين في الحجر الذاتي إلى 27 حالة مقابل 26 حالة أمس وكذلك الذين في الحجر الاجباري إلى 229 حالة مقابل 54 حالة إذ وصلت أمس مجموعة جديدة تعدّ 175 شخصا جاءت من الجزائر وهم موزعون على مركزين للحجز الصحي الاجباري بالمنطقة السياحية بالمنستير. واستكملت فترة الحجر الصحي الذاتي والاجباري 2001 حالة إلى غاية اليوم وفق محمّد المنصف الهواني.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma