البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

club-africain

وزارة شؤون الشباب والرياضة : المصاعب التي يواجهها النادي الافريقي على طاولة البحث

التقى وزير شؤون الشباب والرياضة أحمد قعلول اليوم الخميس رئيس النادي الأفريقي عبد السلام اليونسي رفقة بعض أعضاء الهيئة المديرة وذلك من اجل  » طرح المصاعب والمشاكل التي يواجهها الفريق في الوقت الراهن » وفق بلاغ الوزارة على صفحتها الرسمية على فايسبوك .
وأبدى قعلول حسب نص البلاغ  » انشغاله التام بالوضع الحالي للنادي الأفريقي جراء تراكم الديون والخطايا  » مؤكدا  » متابعته الخاصة لملف هذا النادي العريق مع ضرورة إيجاد حلول كفيلة بإخراجه من الأزمة الحالية  » .
ويتعرض اليونسي إلى حملة انتقادات كبيرة فيما يتعلق بتسيير الفريق وتفاقم الصعوبات خاصة مع تهاطل الخطايا المالية من ‘الفيفا’ إضافة إلى دعوته للاستقالة من جانب رابطة احباء الفريق (موفما سوسيوس كلوبيست) .
وقررت رابطة أحباء الإفريقي في بلاغ نشرته اليوم عدم الاعتراف بالإدارة الحالية للنادي الافريقي التي يترأسها عبد السلام اليونسي واعتبارها فاقدة للشرعية.
وتقدمت رابطة الاحباء في بلاغها بعدد من المقترحات ابرزها تكوين قائمة من رجال القانون والمحامين من أحباء النادي وقائمة تضم مختصين في المالية والمحاسبة والتصرف من أحباء الفريق القادرين على رسم مشروع تنموي لإنقاذ الافريقي .
كما طالبت بتكوين قائمة سوداء بأسماء كل من سولت لهم أنفسهم إلحاق الضرر بالنادي الافريقي .
وكان فريق باب الجديد قد تعرض لخصم 6 نقاط من رصيده هذا الموسم بقرار من « الفيفا » كعقوبة على عدم تسوية ملف نادي العلمة الجزائري في صفقة اللاعب إبراهيم الشنيحي.
وهو مهدد اليوم مجددا من المنع من الانتدابات لعدة فترات اذا لم يسارع بتسوية عدد من الملفات العالقة .

بقية الأخبار

wiget_aide

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma