البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

hand tunisie  
handball 
federation tunisienne handball  كرة اليد تونس الجامعة التونسية

 » مراد المستيري رئيس الجامعة التونسية لكرة اليد :  » جهاد جاء بالله اعلن قراره بالاعتزال دوليا في حالة انفعال

سيشارك المنتخب الوطني لكرة اليد للصغريات في بطولة العالم للصغريات في سبتمبر المقبل في كرواتيا فيما يشارك المنتخب الوطني للوسطيات في بطولة العالم للوسطيات لكرة اليد في رومانيا في ديسمبر المقبل حسب ما به افاد مراد المستيري رئيس الجامعة التونسية لكرة اليد في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء (وات) .
وفي صنف الذكور يستعد المنتخب الوطني للاصاغر للمشاركة في بطولة افريقيا للاصاغر التي سيتحدد موعدها ومكانها لاحقا فيما يشارك المنتخب التونسي للاكابر في بطولة العالم للاكابر في جانفي 2021
وفي سياق متصل وتعليقا على اعلان لاعب الدائرة للمنتخب الوطني جهاد جاء بالله قراره بالاعتزال دوليا اعرب المستيري عن تفهمه لحالة القلق النفسي الذي يعيشها اللاعب خلال فترة الحجر الصحي وتوقف البطولة القطرية مشيرا الى ان جاء بالله يبقى دائما ضمن قائمة المنتخب الوطني مؤكدا على ان حمل زي المنتخب شرف وواجب وطني على كل لاعب ومعتبرا ان قرار جاء الله بالاعتزال دوليا جاء بمثابة رد فعل انفعالي متسرع لا يرتقي الى مستوى القرار النهائي الفعلي على حد قول رئيس الجامعة.
وقال المستيري ان الجامعة تسعى الى تامين عودة اللاعب جهاد جاء الله من قطر من خلال اتصالات مع سفارة تونس بقطر والاتحاد القطري لكرة اليد مشيرا الى ان غياب الرحلات بين البلدين حال دون عودة اللاعب الى حد الان الى تونس.
واكد على ان المكتب الجامعي حريص على المتابعة الدقيقة لكل العناصر الدولية في ظل الوضع الحالي من اجل ضمان سلامتهم .
ويذكر ان جهاد جاء بالله اعلن في مناسبة اولى عبر صفحته على الفايس بوك قرار الاعتزال دوليا ثم اكد موقفه في تصريح مساء الاحد من الدوحة لبرنامج (كو دو نفوا ) على امواج راديو جوهرة « اف ام ».
وقال جاء بالله في نفس التصريح انه سيتحول في الموسم المقبل للعب في البطولة السلوفاكية بمعية لاعب تونسي من النجم الساحلي لم يذكر اسمه.
ولعب جهاد جاء بالله في الفترة الاخيرة مع نادي الاهلي القطري في اطار الاعارة قادما من فريقه السويدى. وفاز مع الاهلي بلقب افضل لاعب دائرة في البطولة العربية للاندية الاخيرة التي استضافتها مدينة نابل
ومن جهة اخرى عقد رئيس الجامعة التونسية لكرة اليد اجتماعا امس مع الإدارة الفنية ومدربي كل المنتخبات الوطنية لمتابعة الحصص الفردية التي قام بها لاعبو ولاعبات المنتخبات الوطنية خلال فترة الحجر الصحي.
وتم إستعراض برنامج إستئناف التدريبات البدنية في شكل مجموعات للاعبي النخبة بمختلف الجهات تحت إشراف المدربين الوطنيين.
واكد رئيس الجامعة على اهمية توحيد برنامج التدريبات ضمن التحضيرات بمجرد الاذن بعودة النشاط رسميا وذلك من خلال مجموعات في عدد من مناطق البلاد

بقية الأخبار

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma