البث الحي

الاخبار : أخبار اقتصادية

industrie technologie 002

4428 مطلب مؤسسة يحظى بالموافقة الأولية للحصول على المنحة الاستثنائية لفائدة اجراء المؤسسات المتضررة من الحجر الصحي الشامل

تمت الموافقة الأولية إلى حدود اليوم الجمعة، على 4428 مطلب مؤسسة، في الحصول على المنح الاستثنائية والظرفية التي تم إقرارها لفائدة أجراء المؤسسات المتضررة من التداعيات المنجرة عن تطبيق إجراءات الحجر الصحي الشامل توقيا من تفشي فيروس كورونا، والتي تمت طبقا الإجراءات التسجيل عبر المنصة الألكترونية https://helpentreprise.social.tn التي ينتهي العمل بها يوم 15 ماي 2020.
وتشغل المؤسسات المذكورة وفق ما جاء في بلاغ نشرته وزارة الشؤون الاجتماعية على صفحتها الرسمية عبر شبكة الاتواصل الاجتماعي، مجتمعة 176 ألف عامل.
وتم بحسب ذات البلاغ الاذن بصرف المنح الاستثنائية والظرفية لمستحقيها عبر دفعات ليبلغ 50 ألف منحة استثنائية وظرفية لفائدة مستحقيها عبر حساباتهم البنكية أو البريدية.
وكانت وزارة الشؤون الاجتماعية أعلنت يوم 7 افريل 2020 عن اطلاق منصة الكترونية لفائدة المؤسسات المتضررة من تداعيات تطبيق الحجر الصحي الشامل خصصت لتقديم مطالب للانتفاع بالمساعدات الاستثنائية و البت فيها بصفة عاجلة على أن يتم إثر دراستها تحويل المبالغ بالحسابات البنكية أو البريدية المصرح بها بالنسبة للمطالب التي حظيت بالقبول.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma