البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

journal officiel الرائد الرسمي

صدور نظام تقييم الامتحانات التطبيقية لباكالوريا 2020 في الرائد الرسمي للجمهورية التونسية

صدر في الرائد الرسمي الأخير للجمهورية التونسية، قرار من وزير التربية مؤرخ في 12 ماي 2020 يضبط بصفة استثنائية، الاختبارات التطبيقية في امتحان الباكالوريا خلال السنة الدراسية 2019-2020.
وينص القرار، المتعلق بإتمام قرار وزير التربية والتكوين المؤرخ في 24 أفريل 2008 المتعلق بضبط نظام امتحان الباكالوريا، على احتساب المعدل السنوي في الأشغال التطبيقية في مادة التكنولوجيا كعدد نهائي في المادة ضمن امتحان الباكالوريا وذلك بالنسبة إلى تلاميذ المعاهد العمومية والمعاهد الخاصة على حد السواء.
أما بالنسبة لاختبار مادة التربية الموسيقية فسيتم احتساب العدد المتحصل عليه في الاختبار الكتابي في امتحان الباكالوريا كعدد نهائي في المادة ضمن امتحان الباكالوريا.
ويتم احتساب العدد المتحصل عليه في الاختبار الكتابي في امتحان الباكالوريا مادة الإعلامية ، وذلك بالنسبة إلى جميع الشعب باستثناء شعبة علوم الإعلامية، كعدد نهائي في المادة ضمن امتحان الباكالوريا.
وبخصوص المترشحين الفرديين فيتم احتساب العدد المتحصل عليه في الأشغال التطبيقية في مادة التكنولوجيا في آخر دورة شارك فيها المترشح الفردي كعدد نهائي في المادة ضمن امتحان الباكالوريا. أما بالنسبة لاختبار مادة إنجاز مشروع الخاص بهذه الفئة من المترشحين فسيتم احتساب العدد المتحصل عليه في آخر دورة شارك فيها المترشح الفردي كعدد نهائي في المادة ضمن امتحان الباكالوريا.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma