البث الحي

الاخبار : أخبار ثقافية

ministere-de-la-culture  ثقافة

فتح باب الترشح للحصول على منحة المساعدة على الإنتاج بعنوان الدورة الثانية لسنة 2020

أعلنت وزارة الشؤون الثقافية في بلاغ لها عن فتح باب الترشح للحصول على منحة المساعدة على الإنتاج بعنوان الدورة الثانية لسنة 2020 لفائدة الهياكل المسرحية المحترفـــة « في القطاعين العام والخاص « .
وحدد يوم 15 جوان 2020 كأخر اجل لتقديم طلبات الحصول على هذه المنحة.
ويمكن بصفة إستثنائية للهياكل التي يتعذر عليها إيداع مطالبها على المنصة الالكترونية توجيهها على العنوان الالكتروني التالي Bureau.das@mac.gov.tn .
ووفق ذات البلاغ، ينقسم ملف طلب الحصول على منحة المساعدة على الإنتاج الى ملفين فرعيين (اداري وتقني) يحتوى كل منهما وجوبا على الوثائق المبينة أسفله حسب الترتيب.
ويتكون الملف الإداري والقانوني للهيكل المترشح بالخصوص من طلب كتابي لترشيح الإنتاج ، نسخة من بطاقة احتراف وكيل الهيكل المترشحالجبائية، وتفرير أدبي و مالي لنشاط الهيكل للسنة المنقضية
اما الملف الفني والتقني للمشروع المرشح لنيل المنحة فيتعين ان يحتوي النص المسرحي (مع ضرورة عدم التنصيص على اسم الهيكل المنتج فوق النص) ،، بيان عن الإنتاج الدرامي المقترح: التصور العام للإنتاج فنيا و تقنيا بالإضافة إلى المتممات الأخرى )
وشدد بلاغ الوزارة على انه لا تقبل مطالب هياكل الإنتاج الدرامي التي ليست في وضعية قانونية أو التي لا تحتوي على الوثائق المطلوبة و حسب الترتيب أو التي ترد بعد الآجال المحددة بنص هذا البلاغ.
وفي صورة قبول المشروع للحصول على منحة المساعدة على الإنتاج، يتعين على الهيكل المنتفع الإدلاء بعقود إنتاج بين المسؤول القانوني عن الهيكل الدرامي و الفنانين و التقنيين المنفذين للمشروع المذكورين بملف الترشح، و في صورة تغيير بعض المشاركين فــي المشروع يتعين مــد الإدارة بتنازلاتهم (معّرفة بالإمضاء) ، وضرورة أن تكون العقــود في شكلها القانوني من حيث التعريف بالإمضاء و التسجيل بالقباضة المالية ، الى جانب مخطط لتمويل المشروع مدعما بروزنامة لمراحل الإنتاج مع ذكر تاريخ جاهزية العمل،

بقية الأخبار

wiget_aide

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma