البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

negatif-test-coronavirus

قبلي: نتائج تحاليل 62 عينة أغلبها لتلاميذ البكالوريا بمنطقة « القلعة » خالية من فيروس « كورونا »

أكّد الطبيب بقسم الطب الاستعجالي بالمستشفى الجهوي بقبلي، خالد البدوي، اليوم الخميس، أن نتائج تحاليل 62 عينة، تم رفعها يوم أمس الأربعاء، جاءت جميعها سلبية، مؤكدا استقرار الوضع الوبائي بالجهة وعدم تسجيل إصابات جديدة بفيروس « كورونا » لليوم الثامن على التوالي.
وأوضح ذات المصدر، في تصريح لـ(وات)، ان العينات التي صدرت نتائجها اليوم، تتعلق أغلبها بتلامذة البكالوريا من منطقة القلعة بمعتمدية دوز الشمالية، من الذين سيعودون للدراسة خلال الايام القليلة القادمة.
وأشار، الى أن فريق طبي تحول الى المنطقة اليوم لاستكمال رفع العينات لقرابة 10 تلامذة آخرين، الى جانب الاطار التربوي والعملة بمعهد القلعة، وذلك حرصا على سلامة كافة المنتمين لهذه المؤسسة التربوية خلال العودة المدرسية وطيلة فترة اجراء الامتحانات.
ودعا الدكتور البدوي، الى مزيد التقيد بالاجراءات الوقائية التي كان لها انعكاس ايجابي على النتائج المسجلة بالجهة خلال الايام الاخيرة، والتي مكنت من تحقيق تصاعد ملحوظ في عدد حالات الشفاء من فيروس « كورونا » دون تسجيل اصابات جديدة، لافتا الى أن عدد المتعافين بلغ الى اليوم 55 حالة وذلك من مجموع 106 حالات اصابة سجلتها الجهة منذ بداية ظهور هذا الفيروس.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma