البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

bavette1

سوسة: شركة النقل بالساحل تشرع بداية من اليوم في توزيع 100 ألف كمامة على المسافرين من حرفائها

شرعت، الإدارة العامة لشركة النقل بالساحل، اليوم الثلاثاء، في توزيع 100 ألف كمامة على المسافرين من حرفائها لدى صعودهم للحافلات العاملة بولايات الساحل الثلاث (سوسة والمنستير والمهدية).
وأوضح مدير الاستغلال والصيانة بشركة النقل بالساحل، محمد بن مصطفى، في تصريح لصحفي (وات) بسوسة، وذلك تزامنا مع عملية توزيع كمية هامة من الكمامات بمحطة الحافلات بباب بحر بمدينة سوسة، ان الشركة تسلمت 100 ألف كمامة تم توفيرها بالتنسيق بين وزارة النقل والاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي.
وأضاف، أن عمليات توزيع الكمامات بالمحطات الكبرى وداخل الحافلات أثناء السفرات، تتم خصوصا بالتنسيق مع مكونات المجتمع المدني، المتمثلة في الكشافة التونسية ومنظمة المصائف والجولات والغرفة الفتية الاقتصادية.
ودعا مدير الاستغلال والصيانة بشركة النقل بالساحل، كافة حرفاء الشركة الى ضرورة التقيد باحترام مبدأ التباعد الاجتماعي بالحافلات وبالمحطات ووجوب حمل الكمامة عند الصعود للحافلات، للتوقي من فيروس « كورزنا » وانجاح فترة الحجر الصحي الموجّه.
وذكر، أن شركة النقل بالساحل، عملت منذ بداية العمل بالحجر الصحي الموجه يوم 4 ماي الجاري، على التقليص من طاقة استيعاب الحافلات بنسبة 50 بالمائة، أي ما يعادل 40 مسافرا بالنسبة للحافلات العادية و60 مسافرا بالنسبة للحافلات المزدوجة.
واقتصر أيضا، نقل الركاب، وفق ذات المصدر، على حاملي تراخيص العمل مع فرض اجبارية وضع الكمامات من قبل المسافرين والاعوان قبل الصعود الى الحافلة، وذلك الى جانب الحد من عمليات التداول النقدي بتشجيع الحرفاء على اقتطاع اشتراكات أسبوعية وشهرية.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma