البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

corona كورونا

المنستير: عدم تسجيل إصابات جديدة « بالكوفيد 19″ لليوم التاسع على التوالي

لم تسجل ولاية المنستير لليوم التاسع على التوالي منذ 16 أفريل الجاري وإلى غاية اليوم حالات إصابة جديدة بفيروس « كورونا » المستجد بعد، أن جاءت نتائج 14 تحليلا لتقصي الفيروس سلبية  » وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة بالمنستير، محمّد المنصف الهواني، « وات ».
وبهذه النتائج يستقر مجموع المصابين « بالكوفيد 19″ في الجهة في حدود 36 شخصا 20 إصابتهم وافدة و16 محلية، فيما لم يسجل ارتفاع في حالات الشفاء التي بقيت 21 حالة،وفق ذات المصدر.
هذا، واستكمل 809 أشخاص مدّة الحجر الصحي بنوعيه الذاتي والاجباري، فيما يواصل 16 شخصا الخضوع للحجر الصحي الذاتي، 206 أشخاص للحجر الوجوبي، موزعين على وحدتين سياحيتين بالمنطقة السياحية ومبيت المدرسة السياحية بالمنستير ومبيت الإمام المازري بالمنستير ويوجد فريق شبه طبي وناظر في كلّ مركز من هذه المراكز علاوة على الإطار الطبي وخدمات الإعاشة والتطهير والتعقيم.
يشار إلى أن عدد الذين استقبلهم مركز المنستير المخصص لإيواء المصابين بفيروس « كورونا » المستجد منذ 4 أفريل الجاري وإلى غاية اليوم قد بلغ 251 شخص، كما ارتفع عدد حالات الشفاء « الكوفيد 19″ من بين المقيمين بهذا المركز إلى 51 شخصا بعد تسجيل تعافي 4 أشخاص جدد اليوم، حسب ذات المصدر.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma