البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

farine-tunisie

القصرين: حجز طنين من دقيق الفارينة المدعم حجزا فعليا في أول أيام شهر رمضان

في إطار التصدي للتلاعب بالمواد المدعمة، تمكنت فرق المراقبة الإقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة بالقصرين في أول أيام شهر الصيام بالإشتراك مع مصالح الشرطة البلدية بالقصرين المدينة، من حجز طنين (2) من دقيق الفارينة المدعم حجزا فعليا والتي فرط فيها صاحب مخبزة لفائدة مخبزة اخرى، وفق المدير الجهوي للتجارة فتحي خضاورية.
وبيّن خضاورية، في تصريح لـ( وات)، أنه تم بيع المحجوز بالمسالك المنظمة بالجهة وتأمين ثمنه بالخزينة العامة للدولة، مع تحرير مخالفاتين إقتصاديتين تتعلقان بالإتجار في مادة مدّعمة بطرق مخالفة للقرارات المتخذة في الغرض وعدم الإستظهار بفاتورات الشراء.
وأشار إلى أنه سيتم الى جانب الاجراءات المتخذة تسليط العقوبات الإدارية المستوجبة في الغرض ضد المخالف بالتنسيق مع المصالح المركزية .
و ذكر، في سياق آخر، أن فرق المراقبة الإقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة بالقصرين قامت بالتعاون مع المصالح الأمنية بالقصرين خلال الفترة المنقضية من الأسبوع الجاري ب 310 زيارة تفقد ومراقبة شملت مختلف مسالك التوزيع بالولاية وأسفرت عن رفع 30 مخالفة اقتصادية تعلقت أساسا بالترفيع والزيادة في الأسعار واحتكار مواد مدعمة والمضاربة فيها.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma