البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

arrestation-640x405

الاحتفاظ بشخصين بمعتمدية الرقاب من محتكري السميد والفارينة

تمكنت وحدات الحرس الوطني، يوم أمس الأربعاء، من الإطاحة بشخصين بمعتمدية الرقاب (ولاية سيدي بوزيد) من محتكري السميد والفارينة في اقليمي الوسط والجنوب والقبض على 3 أشخاص بمنزل تميم (نابل) من أجل الاحتكار والمتاجرة بالمواد المدعمة.
فقد أفاد الناطق باسم الحرس الوطني بأن الإدارة الفرعية للأبحاث بإدارة الاستعلامات للحرس الوطني معززة بوحدات الإدارة العامة لوحدات التدخل المركزية والجهوية وفريق تابع لوزارة التجارة، تمكنت بعد الحصول على الأذون القضائية بالتفتيش من النيابة العمومية بسيدي بوزيد من الاطاحة بشخصين من متساكني منطقة الريحانة معتمدية الرقاب (ولاية سيدي بوزيد) من محتكري السميد والفارينة في اقليمي الوسط و الجنوب.
وأضاف المصدر أنه تم حجز كمية من المواد المدعمة من بينها حوالي 30 طن من مادة السميد و7 أطنان من مادة الفرينة و10 طن من معجون الطماطم و2500 كلغ من مادة السكر، كما تم حجز مبلغ مالي من العملة التونسية قدره 28 ألف دينار بالاضافة إلى حجز بندقية صيد عيار 16 دون رخصة.
وقد تعهدت الإدارة المذكورة بالموضوع وتم الاحتفاظ بالمظنون فيهما حسب تعليمات النيابة العمومية.
كما تمكّنت فرقة الأبحاث والتّفتيش للحرس الوطني بمنزل تميم (ولاية نابل) أمس من القبض على 3 أشخاص من متساكني الجهة (أحدهم محلّ تفتيش) من أجل « الاحتكار والمتاجرة في الموّاد المدعّمة » وحجز 9.3 طن من « الفرينة » المدعّمة ، وفق بلاغ صادر عن وزارة الداخلية.
وأضافت الوزارة أنه باستشارة النّيابة العموميّة، أذنت بالاحتفاظ بهم واتّخاذ الاجراءات القانونيّة في شأنهم.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma