البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

arrestation-640x405

المنستير: إيقاف 7 أشخاص خرقوا حظر الجولان وسحب مجموع 267 من رخص السياقة والبطاقات الرمادية خلال يومين

أوقفت الوحدات الأمنية الراجعة بالنظر إلى إقليمي الأمن الوطني والحرس الوطني بالمنستير، خلال اليومين المنصرمين، 7 أشخاص خرقوا حظر الجولان، وحررت 38 محضرا متعلقا بخرق الحجر الصحي الشامل، مع إبقائهم بحالة سراح، حسب ما أفاد به « وات » اليوم الاربعاء، مصدر مسؤول.
وسحبت الوحدات الأمنية خلال ذات الفترة مجموع 267 رخصة سياقة وبطاقة رمادية، علاوة على حجز 39 سيارة و12 دراجة نارية من أجل استعمالها دون الضرورة، في خرق للحجر الصحي الشامل.
من ناحيتها، حجزت الشرطة البلدية بقصر هلال وفرق المراقبة الاقتصادية الراجعة بالنظر إلى الإدارة الجهوية للتجارة بالمنستير، 163 كغ من مادة الفرينة، و160 كغ من مادة المارغرين زبدة، و4 كغ من الزبدة بمحل بمدينة قصر هلال، من أجل مسك منتوجات لا تدخل في إطار النشاط المصرح به، وأعيد ضخ هذه الكمية بالمسالك القانونية، علاوة على حجز الوحدات الأمنية بالجهة وفرق المراقبة الاقتصادية لمجموع 3850 علبة سجائر.
وبشأن المحلات التجارية التي خرقت الحجر الصحي الشامل، أصدر والي المنستير خلال نفس الفترة، خمسة قرارات غلق لمحلات مختصة في بيع مواد الدهن وقطع الغيار، وفق ما أفاد به « وات » اليوم، الملحق الإعلامي بولاية المنستير، سامي طرشون.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma