البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

الطبوبي taboubi

الطبوبي يؤكد استعداد الطرف النقابي للعمل مع وزارة النقل حتى يضطلع القطاع بدوره الحيوي

أكد الأمين العام للاتحاد التونسي للشغل، نور الدين الطبوبي، استعداد الطرف النقابي للعمل المشترك مع وزارة النقل لضمان اضطلاع القطاع بدوره الاستراتيجي في تنمية الاقتصاد الوطني، وذلك خلال اجتماع حضره مع وزير الدولة المكلف بالنقل واللوجستيك أنور معروف.
وبيّن الطبوبي، حسب بلاغ للاتحاد نشره الاربعاء، ان الظرف، الذي تمر به بلادنا وسائر بلدان العالم يقتضي مزيد التنسيق بين الاطراف السياسية والاجتماعية لضمان تواصل عمل المرفق العمومي لتجاوز مخلّفات ازمة فيروس كورونا التي مسّت كافة القطاعات وكافة الشرائح الاجتماعية، مشيدا، بمجهودات أعوان المؤسسات العمومية للنقل في اسداء خدمات النقل للمواطنين خلال الأزمة الحالية.
من جهته، أكد وزير الدولة المكلف بالنقل واللوجستيك خلال هذه الجلسة، الذي حضرها عدد من أعضاء الجامعة العامة للنقل، تطابق وجهات النظر مع الاتحاد العام التونسي للشغل بضرورة التعجيل بوضع برنامج لانقاذ مؤسسات النقل العمومي التي تعيش اوضاعا صعبة وذلك حفاظا على ديمومتها وصبغتها العمومية.
ومثل اللقاء مناسبة جدد من خلالها وزير الدولة المكلف بالنقل واللوجستيك حرصه على مواصلة الحوار بين الطرف الاداري والطرف النقابي من اجل النهوض بقطاع النقل بمختلف مكوناته، منوها بالمجهودات الكبيرة التي يبذلها العاملون في القطاع خاصة في ظل هذا الظرف الاستثنائي.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma