البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

تونس والمانيا

سفارة ألمانيا بتونس تدعو أصحاب المبادرات الاجتماعية الخاصة بمكافحة الفقر الى الترشح للانتفاع بتمويلات لمشاريعهم

دعت سفارة ألمانيا في تونس، أصحاب المبادرات الجمعياتية ذات الصبغة الإجتماعية المتعلقة بمقاومة الفقر الى الترشح بمطالب للانتفاع بتمويل « صندوق التنمية للجميع » الذي خصصته لدعم المشاريع في مجالات البنية التحتية والصرف الصحي وحماية البيئة وخلق مواطن الشغل .
وذكرت السفارة في بلاغ لها الثلاثاء، أن آخر أجل للترشح حدد يوم 26 أفريل الجاري، مشيرة، الى أن الصندوق يمول الأنشطة المتمثلة في اِسْتِجْلاب معدات أو القيام بأعمال البناء وعمليات ترميم أو تهيئة الأماكن المخصصة لتحسين الحياة الاجتماعية.
وأكدت ضرورة أن تخدم هذه المشاريع الصالح العام وأن يكون لها أثر فوري مع التأكيد على وجوب تنفيذها خلال السنة الحالية، مبينة، أن المجالات المشمولة بالتمويل تهم قطاعات التربية والبنية التحتية والصحة والصرف الصحي وحماية البيئة و خلق فرص العمل وتحسين الدخل لربات البيوت والشباب العاطلين عن العمل.
ويدعم « صندوق التنمية للجميع » المشاريع التي تستجيب بطريقة سريعة وعلى قدر من المرونة للصعوبات الحالية التي يواجهها سكان الجهات مع الأخذ بعين الاعتبار الاحتياجات الأساسية للطبقات الاجتماعية الأشد فقرًا في المناطق المحرومة والمناطق النائية.
وتقدم السفارة بواسطته التمويل للأنشطة المتمثلة في اِسْتِجْلاب معدات أو القيام بأعمال البناء وعمليات ترميم أو تهيئة الأماكن المخصصة لتحسين الحياة الاجتماعية. يجب أن تخدم هذه المشاريع الصالح العام وأن يكون لها أثر فوري مع التأكيد على وجوب تنفيذها خلال السنة الحالية.
ودعا البلاغ، مقدمي المشاريع الى الاطلاع على المبادئ التوجيهية وتحميل استمارة الطلب على الموقع الرسمي لسفارة جمهورية ألمانيا الاتحادية في تونس على الرابط التالي:

https://tunis.diplo.de/tn-fr/ambassade/-/2182456

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma