البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

club-africain

هيئة النادي الافريقي تنفي توصلها بمراسلة من الفيفا بخصوص ملف الكاميرونيين يمغا وسونغ

اكد النادي الافريقي ان كتابته العامة « لم تتوصل خلافا لما وقع تداوله باي مراسلة صادرة عن الفيفا وبالتحديد من لجنة فض النزاعات بخصوص ملف اللاعبين الكاميرونيين » في اشارة الى الثنائي ديديي روستان يمغا وسارج نيكولاس سونغ.
واضاف التوضيح الذي نشره النادي الافريقي على صفتحه الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك « في صورة التوصل باي مراسلة في الغرض فانها (ادارة النادي الافريقي) ستقوم بنشر محتواها وتوضيح تبعاتها القانونية لعموم جماهير النادي ».
وكانت بعض وسائل الاعلام نقلت ان الفيفا راسلت النادي الافريقي مؤخرا من اجل الرد على القضية المرفوعة من وكيل اعمال اللاعبين الكاميرونيين في اجل اقصاه يوم 12 افريل.
يذكر ان النادي الافريقي تعاقد خلال شهر جويلية 2018 مع المهاجم ديديي روستان يمغا ولاعب الوسط الدفاعي سارج نيكولاس سون لمدة اربعة مواسم. ولم يتمكن اللاعبان من المشاركة مع النادي الافريقي بسبب عدم حصولهما على التاهيل القانوني في غياب ما يفيد خوضهما 10 مقابلات دولية مع المنتخب الكاميروني وفقا للقوانين الجاري بها العمل صلب الجامعة التونسية لكرة القدم وهو ما جعل الصفقة تسقط في الماء.
وتبعا لذلك، تقدم اللاعبان بشكوى للفيفا ضد النادي الافريقي معتبرين ان هيئة فريق باب الجديد قامت بفسخ التعاقد من جانب واحد.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma