البث الحي

الاخبار : أخبار اقتصادية

marche-tunisie  pomme  بطاطا  سوق

المنستير: إعادة فتح السوق المركزية يوم الثلاثاء 21 أفريل مع منع الانتصاب في محيط السوق

أعلن رئيس بلدية المنستير المنذر مرزوق عن إعادة فتح السوق المركزية بالمنستير يوم الثلاثاء 21 أفريل الجاري وذلك في قرار نشر اليوم على الصفحة الرسمية للبلدية على شبكة التواصل الاجتماعي « الفاسبوك ».
وستفتح السوق المركزية للمواطنين وفق القرار من الساعة التاسعة صباحا إلى الرابعة مساء وفقا لتدابير وقائية استثنائية حيث سيقع السماح بدخول مجموعة من 40 شخص مبدئيا مع إمكانية التعديل على ان يكون الدخول بالتناوب
ويوضح رئيس البلدية في ذات البلاغ ضرورة ارتداء حرفاء هذه السوق لكمامات والالتزام بالتباعد واستعمال الأكياس الصحية أو القفة أو السلال الشخصية واتباع المسلك المحدد أثناء التسوق مع ضرورة المغادرة من الباب المخصص للخروج في أقصر وقت ممكن لترك المجال لبقية الراغبين في التسوّق للدخول إلى السوق وشراء مستلزماتهم.
وبيّن رئيس البلدية في القرار البلدي عدد 106 المؤرخ في 17 أفريل الجاري والذي نشر اليوم في الصفحة الرسمية للبلدية أنّه يتعين وجوبا على جميع التجار بالسوق المركزية بالمنستير ارتداء الكمامات والشارات واستعمال المعقم عند تداول القطع والأوراق النقدية وتسليم المشتريات. ويحجر على الباعة عرض البضاعة في متناول الحرفاء ويحجر على هؤلاء لمسها.
وحجرت بلدية المنستير على الجميع « الإنتصاب بكلّ أشكاله بمحيط السوق المركزية والمساحات الموجودة بشارع الحبيب بورقيبة خلال كامل شهر رمضان  » طبقا للفصل الثاني من قرارها البلدي عدد 107 المؤرخ في 17 أفريل الجاري المنشور اليوم على صفحتها الرسمية بشبكة التواصل الاجتماعي.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma