البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

parlement tun  arp  2020-مجلس-النواب

الذكرى 64 لانبعاث قوات الأمن الداخلي : رئاسة البرلمان تؤكد الحرص على سنّ التشريعات التي تُسندُ قوات الأمن أثناء آداء واجبها

أكدت رئاسة مجلس نواب الشعب، اليوم السبت، حرصها على سنّ التشريعات التي تُسندُ قوات الأمن الداخلي أثناء آداء واجبها الوطني، مؤكدة ضرورة ضمان كافة حقوقهم المادّية والإجتماعيّة وحماية أُسرهم ورعايتها أثناء آدائهم لمهامهم الوطنيّة وتقديمهم التضحيات لإرساء مبدأ علويّة القانون وحسن تنفيذه وحمايةً لمؤسّسات الدولة وحفاظًا على الأمن والاستقرار.
وتوجّهت رئاسة مجلس نواب الشعب، في بيان أصدرته بمناسبة الذكرى 64 لانبعاث قوات الأمن الداخلي، بخالص التقدير لقوات الأمن الباسلة على ما تُقدّمه من تضحيات ومجهودات في مواجهة جائحة كورونا بفرض الأمن والمساهمة في جهود التوعية للتقيّد بضوابط الحجر الصحي والالتزام بحظر التجوّل ومقاومة الجريمة والتصدّي لكلّ تجاوز للقانون.
كما ثمنت النجاحات الأمنية الأخيرة وجهود القوات الأمنيّة والعسكريّة في حماية الحدود ومكافحة الإرهاب، معتبرة أن هذه الذكرى محطة من المحطات الهامة في بناء مؤسّسات الدولة الوطنية وترسيخ أُسس دولة القانون والمؤسّسات.
وترحمت في البيان على أرواح شهداء قوات الأمن الداخلي من الأمن الوطني والحرس الوطني والحماية المدنية والسجون والإصلاح، متمنية الشفاء العاجل لكل المصابين جراء مقاومة الإرهاب والتصدي لكل أنواع الجريمة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma