البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

corona كورونا

وفاة أسطورة نادي ليدز الإنقليزي نورمان هانتر متأثرا بكورونا

أعلن نادي ليدز يونايتد الناشط في بطولة القسم الثاني الإنقليزي لكرة القدم، يوم الجمعة، أن أسطورته السابق نورمان هانتر توفي عن 76 عاما، بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا.
وأضاف النادي عبر موقعه الرسمي : « نقل نورمان إلى المستشفى في الأسبوع الماضي بعد ثبوت إصابته بفيروس « كوفيد-19″، ورغم مقاومته المرض والجهود الكبيرة التي بذلها الطاقم الطبي فإنه خسر المعركة في ساعة مبكرة من صباح اليوم ».
وشارك هانتر في 726 مباراة مع ليدز يونايتد على مدار 15 عاما، ويعد أحد أبرز أساطير النادي في عصره الذهبي، واشتهر خلال تلك الفترة بقوة التحاماته مع المنافسين.
وفاز هانتر بألوان ليدز يونايتد بلقبين للبطولة الإنقليزية، وبكأس الاتحاد الإنقليزي، و كأس رابطة أندية المحترفين. وشارك مع الفريق في المباراة النهائية لكأس أوروبا عام 1975 التي انتهت بهزيمته أمام بايرن ميونيخ الألماني.
وكان هانتر أيضا ضمن تشكيلة منتخب انقلترا الفائز بكأس العالم 1966، كما كان أول فائز بلقب جائزة رابطة اللاعبين المحترفين لأفضل لاعب عام 1974.
وقال النادي عن اللاعب الراحل، « سيترك فراغا كبيرا في قلوب أسرة ليدز يونايتد. وستبقى إنجازاته خالدة وقلوبنا مع أسرته وأصدقائه في هذا الوقت العصيب جدا ».

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma