البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

93851407_2764031633715593_873705487420358656_n

وزير الداخلية يشرف على تنصيب والي منوبة الجديد محمد شيخ روحو.

أشرف اليوم الخميس 16 أفريل 2020 وزير الداخلية السيد هشام مشيشي على موكب رسمي بمقر الولاية تولى خلاله تنصيب السيد محمد شيخ روحو واليا على الجهة خلفا للسيدة رجاء الطرابلسي.
وقد ألقى بالمناسبة كلمة أكد من خلالها على المسؤوليات الجسيمة الموكولة إلى الوالي باعتباره ممثل الحكومة بجهته والمؤتمن على تنميتها وأمنها واستقرارها، داعيا إلى التركيز على العمل الميداني في متابعة المشاريع التنموية ودفع نسق إنجازها والوقوف على الإشكاليات التي تعيق تقدمها والإنصات إلى مشاغل المواطنين وتطلعاتهم خاصة في هذا الظرف الاستثنائي المتعلق بمجابهة وباء كورونا المستجد.
كما أكد السيد الوزير من ناحية أخرى على دعم مجهودات الأجهزة الأمنية بالجهة والوقوف على الحياد تجاه جميع الأطراف.
وبدوره أكد السيد الوالي في كلمته على استعداده للتعامل مع كل الهياكل المحلية والإدارية والأمنية والمجتمع المدني وقال أن الأبواب مفتوحة والايادي ممدودة للتعامل مع كل الأطياف ومضاعفة الجهود في العمل الميداني خاصة خلال هذا الظرف الاستثنائي ومواصلة إنجاز المشاريع التنموية ومتابعتها ودفع نسق إنجازها والاستماع إلى مشاغل المواطنين وتطلعاتهم .
وقد واكب حفل التنصيب السادة المعتمد الأول جمال والكاتب العام للولاية ماجد حمودة وأعضاء مجلس نواب الشعب بالجهة والمعتمدين ورؤساء البلديات و الإطارات الجهوية والأمنية والمنظمات ومكونات المجتمع المدني.

الصفحة الرسمية لولاية منوبة على الفايسبوك

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma