البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

Ariana

اريانة: حملة جهوية للتعقيم باستعمال مدرعات قوات التدخل للامن الوطني

انطلقت مساء امس الاربعاء حملة جهوية ليلية لتعقيم مختلف مناطق ولاية اريانة باستعمال مدرعات قوات التدخل للامن الداخلي، حيث تم تخصيص ست مدرعات موزعة على خمس مناطق بلدية وهي سكرة واريانة ورواد وسيدي ثابت وقلعة الاندلس.
وانطلقت في حدود الساعة السادسة مساء، في موكب حضرته كافة الاطارات الجهوية الادارية والامنية والبلدية وفرق الشرطة البيئية، مدرعات قوات الامن الداخلي (6 مدرعات) حاملة مواد تعقيم بسعة تناهز 12 الف لتر للمدرعة الواحدة، في رش وتعقيم عدد من النقاط السوداء بولاية اريانة لاسيما المناطق التي شهدت تفشي فيروس « كورونا » المستجد على غرار معتمديتي سكرة واريانة المدينة.
وحسب البرنامج الذي وضعته الجهة في الغرض، فقد خصصت مدرعتين لبلدية سكرة، باعتبارها من المناطق التي عرفت اكبر عدد من الاصابات بفيروس « كورونا » المستجد جابت مدينة سكرة انطلاقا من مفترق الطريق رقم 8 والطريق الوطنية رقم 10 في اتجاه كل من شارع جامع الروضة ومصطفى حجيج ونهجي المطار والسلام بدار فضال، الى جانب تخصيص مدرعة واحد لكل من بلدية اريانة ورواد وقلعة الاندلس وسيدي ثابت لتعقيم الساحات والشوارع وواجهات المحلات التجارية والمنازل.
اما بلديتي المنيهلة والتضامن فقد تضافرت جهود كافة البلديات بولاية اريانة في اطار حملة ليلية موازية مشتركة للتعقيم استعملت فيها ثلاث شاحنات بسعة 5 الاف لتر للشاحنة الواحدة، وخمسة جرارات بسعة الف لتر للجرار الواحد.
وياتي استعمال مدرعات قوات التدخل للامن الوطني في اطار معاضدة مجهود الدولة والمؤسسات العمومية والبلديات في مجابهة فيروس « كورونا » المستجد بعد ان كانت تستعمل لمطاردة المتظاهرين

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma