البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

siliana

سليانة: حملة أمنية وعسكرية واسعة لحث المتساكنين على الالتزام بالحجر الصحي العام

- نفّذت، اليوم الاربعاء، الوحدات الامنية والعسكرية بولاية سليانة حملة واسعة النطاق، شملت الطرقات والشوارع والاحياء السكنية، دعت خلالها المواطنين الى ضرورة الالتزام بالحجر الصحي الشامل، مستعملة في ذلك مضخمات الصوت وأساليب الردع، فضلا عن منع جولان العربات.
وبيّن النقيب منجي الرميلي، التابع لفرقة حوادث الطرقات بسليانة، في تصريح لـ(وات)، أن هذه الحملة هدفها تحسيس متساكني الجهة وتوعيتهم بضرورة التقيد بالحجر الصحي الشامل والمكوث بمنازلهم لمواجهة خطر انتشار فيروس « كورونا »، حفاظا على الأرواح ومصلحة البلاد، خاصة وان التطورات الاخيرة أثبتت بأنه لا مجال لتفادي خطر انتشار الفيروس الا بالتزام المواطنين بإجراءات الحجر الشامل والخروج الا للضرورة القصوى. كما أكد أنه سيتم تطبيق القانون مع كل من يخرق هذه الاجراءات.
من جهته، قال الكاتب العام للنقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بسليانة، علية العرفاوي، أنه تم خلال الحملة التي تم تنفيذها اليوم، تحرير عدة محاضر ضد عدد من المخالفين، داعيا المواطنين إلى ضرورة الالتزام بالحجر الصحي العام.
وأشار مصدر مسؤول من شرطة المرور، إلى انه تم حجز 3 سيارات وسحب 40 رخصة سياقة و40 بطاقة رمادية.
وقد جابت مختلف التشكيلات الأمنية والعسكرية مختلف شوارع وانهج ولاية سليانة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، للوقوف على مدى تطبيق الحجر الصحي العام وذلك من خلال ما عاينته مراسلة (وات) بالجهة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma