البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

arrestation-640x405

توزر: إيقاف ثلاثة تونسيين وجزائري كانوا يعتزمون ادخال كمية من القنب الهندي للتراب التونسي

تصدت فرق أمنية مشتركة تضم أعوان مركز الامن العمومي للحرس الوطني بحزوة وفرقة الحدود البرية للحرس الوطني وفرقة الارشاد الحدودي ليلة أمس الثلاثاء لعملية ادخال كمية من مخدر القنب الهندي « الزطلة » عن طريق شخص (جزائري الجنسية) تجاوز الحدود خلسة وكان في انتظاره ثلاثة تونسيين، وقد تم ايقافهم وحجز الكمية وعرضهم على أنظار فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بتوزر، وفق ما ذكره مصدر أمني مسؤول ل(وات).
وبين ذات المصدر أنه تم الانطلاق في التحري معهم بفرقة الأبحاث والتفتيش، في انتظار عرضهم على أنظار النيابة العمومية، واضاف أنه تم الإيقاع بالمجموعة بعد ورود معلومات في شأنهم فضلا عن تكثيف الدوريات الأمنية على الحدود ليلا.
واوضح بذات الخصوص انه تم رصد تواجد ثلاثة أشخاص (أصيلي مدينة توزر) تنقلوا ليلا بواسطة دراجات نارية الى حزوة وكان في انتظارهم طرف رابع جزائري الجنسية محمل بكمية من القنب الهندي مقابل كمية من الادوية المخدرة كانت لدى الاشخاص الثلاثة ليتم التبادل بينهم بالقرب من رسم الحد بين تونس والجزائر.
وأشار ذات المصدر أن المنظومة الأمنية العاملة على تأمين الحدود تضم مجموعة من الفرق المشتركة في جميع الاختصاصات تقوم بمراقبة الحدود وهو ما وفر فرص نجاح التصدي لمثل هذه العمليات وفق تأكيده.

 

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma