البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

police tunisien

بنزرت: الأجهزة الرقابية المشتركة تداهم 6 مقاهي بمنزل جميل تعمد أصحابها مخالفة الحجر الصحي العام

في إطار عملها الرّقابي الدوري، تولت المصالح الرقابية الامنية المشتركة ببنزرت، اليوم الثلاثاء، مداهمة 6 مقاهي بمنطقة منزل جميل، تعمّد أصحابها « مخالفة تدابير وإجراءات الحجر الصحي العام والبيع بطرق ملتوية وغير صحية »، وفق ما أفاد به مصدر أمني مسؤول، مراسل (وات) بالجهة.
وأوضح المصدر ذاته، أن المصالح الرقابية المشتركة ضمت كل من الهياكل الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني ببنزرت ومصالح الشرطة البلدية وبقية الهياكل المعاضدة، وقد تولت، خلال عملياتها الرقابية المشترك اليومية بشأن تنفيذ الحجر الصحي العام بالجهة، مداهمة 6 مقاهي بمنطقة منزل جميل، وتحرير محاضر في الغرض ضد أصحابها.
وبّين، في السياق ذاته، أنه تم، عقب استشارة النيابة العمومية، الاحتفاظ بـ3 أشخاص بحالة تقديم و3 بحالة سراح، من أجل مخالفة قانون الحجر الصحي العام، في انتظار توجيه اقتراحات غلق في 3 مقاهي منها، مشيرا الى أن الحملات متواصلة لفرض القانون ومتابعة كل مخالف.
من جهة أخرى، أوضح المصدر الأمني المسؤول، أن المصالح الأمنية تواصل عملها في تنظيم وتأمين عملية حصول المواطنين على جراياتهم، فضلا عن الحصول على مطالب المساعدات الاجتماعية، التي أقرتها الدولة، مع تأمين مراكز توزيع وتجميع المساعدات بكل مناطق الجهة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma