البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

basket-ball

رابطة الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة السلة تدرس إقامة الأدوار الإقصائية في لاس فيغاس

افادت تقارير إعلامية بالولايات المتحدة، يوم الخميس، أن مسؤولي رابطة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين يدرسون إمكانية تنظيم الأدوار الإقصائية « بلاي أوف » بأكملها في لاس فيغاس.
وأورد الموقع الإلكتروني لمجلة « سبورتس إيلوستراتيرد » الأمريكية أن الرابطة تستكشف تكاليف إقامة اللاعبين في فنادق لاس فيغاس وتنظيم المباريات هناك، مشيرة إلى أنه لم يتم البت بي أي موضوع بعد وأن كل شيء مطروح على الطاولة.
وأشار الموقع استنادا إلى مصادر في الرابطة والأندية، إلى أنه لا توجد فرصة لتنظيم أدوار إقصائية نموذجية تشمل التنقل بين المدن بسبب القيود المفروضة في الولايات المتحدة بسبب مخاطر تفشي فيروس كورونا المستجد.
وقال مصدر في رابطة الدوري إن فكرة عزل الفرق في مكان واحد، ولعب المباريات بدون جماهير، هي الحل الوحيد لاستكمال البطولة، وإن لاس فيغاس هي المرشحة بشكل جدي لذلك.
وذكر تقرير لشبكة « سي إن بي سي » الأسبوع الماضي أن رابطة الدوري الأمريكي للمحترفين تدرس العديد من السيناريوهات لكنها لم تقترب من وضع اللمسات الأخيرة على أي منها، بما في ذلك فكرة تأهل 16 فريقا بنظام أول من يسبق منافسه للفوز
في خمس مباريات، ثم دورين إقصائيين لتحديد الفريقين اللذين سيبلغان الدور النهائي بنظام الأفضل في سبع مباريات.
وعلقت منافسات الدوري الأمريكي منتصف شهر مارس المنصرم بعد تأكيد إصابة لاعب يوتا جاز الفرنسي رودي غوبير بفيروس « كوفيد-19″، من دون أن يتم تحديد أي موعد جديد لاستئناف المنافسة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma