البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

hopital_tataouine-720x405

تطاوين: مغادرة المقيم الوحيد المصاب بفيروس « كورونا » المستشفى الجهوي بعد تحسن حالته

أفاد عضو خلية الأزمة لمجابهة فيروس « كورونا » بتطاوين، الحبيب التونكتي، اليوم الجمعة، بأن الشخص الوحيد الذي تم إيواؤه بالمستشفى الجهوي منذ حوالي 10 أيام، على إثر تعكر صحته نتيجة إصابته بفيروس « كورونا » المستجد، قد غادر صباح اليوم المستشفى، بعد تحسن حالته، مع بقائه في العزل الصحي بمنزله.
وفي هذا الصدد، أشار التونكتي، الى أنه وبمغادرة هذا الشخص، فإنه لم يتبق اي مصاب بفيروس « كورونا » بالقسم المخصص للغرض بالمستشفى الجهوي، بعد وفاة المرأة المسنة الاسبوع الماضي.
وذكر، بأن كافة الجهات المتدخلة تعمل باستمرار على تطبيق واحترام الاجراءات المقررة بخصوص التصدي لتفشي فيروس « كورونا » بالجهة، مضيفا أن عدد الاصابات المؤكدة التي تم تسجيلها بالجهة، هي محل متابعة مستمرة وإرشاد متواصل لتفادي نقل العدوى إلى عائلاتهم ومقربيهم.
وبالنسبة لقرية رأس الوادي بمعتمدية تطاوين الجنوبية، أوضح عضو خلية أزمة مجابهة « كورونا »، بأنها لا تزال مغلقة بالكامل من كل الجهات، وذلك في انتظار نتائج تحاليل لأكثر من 35 عينة أخذت من متساكني هذه القرية، التي كانت زارتها امرأة حاملة للفيروس وقضت بها قرابة الاسبوع بين أهلها، وهي ترقد حاليا بمستشفى شارل نيكول في العاصمة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma