البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

وزارة المراة

وزارة المراة تؤكد الحرص على إسناد الإعانات الظرفية والاستثنائية لكل العائلات المتكفلة بأطفال أو مسنين فاقدين للسند

شرعت وزارة المرأة والاسرة والطفولة وكبار السن، اليوم الثلاثاء، في اعتماد تطبيقة للعمل عن بعد، تم من خلالها
عقد اجتماع افتراضي جمع رئيسة ديوان وزيرة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن كوثر الهذلي بالمندوبين الجهويين وذلك بحضور اطارات الوزارة.
وأكدت رئيسة ديوان وزيرة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن كوثر الهذلي، خلال هذا الاجتماع الظرفي، حرص المندوبين الجهويين للمرأة والأسرة والطفولة وكبار السن على إسناد الإعانات الظرفية والاستثنائية لكل من العائلات المتكفلة بأطفال دون سند عائلي، والعائلات المتكفلة بكبار السن الفاقدين للسند في إطار برنامج الإيداع العائلي للمسنين.
كما خصص هذا الاجتماع، وفق بلاغ للوزارة، لمتابعة سير المرفق العمومي على المستوى الجهوي، والنظر في مدى تطبيق الاجراءات والتدابير التي اتخذتها الوزارة مؤخرا، والتي تهمّ تأمين الخدمات الحيوية في مؤسسات رعاية كبار السن ومراكز إيواء النساء ضحايا العنف والمركز المخصص لإيواء الأطفال فاقدي السند، إلى جانب تأمين خدمات مندوبي حماية الطفولة.
وأشار البلاغ الى انه سيتواصل اعتماد تطبيقة العمل عن بعد للتواصل مع مختلف إطارات الوزارة على المستويين المركزي والجهوي خلال فترة الحجر الصحي العام الذي تعيشه البلاد، وذلك قصد تأمين الخدمات الحيوية وذات أولوية وتجسيد الأهداف المرجوة في هذا الظرف الاستثنائي.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma