البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

tataouine

تطاوين : الوضع الصحي مستقر في ظل عدم تسجيل إصابات جديدة و حجز 173 رخصة سياقة اخترق أصحابها حظر الجولان

للحدّ من تنقلات المتساكنين في حي وادي القمح بمدينة تطاوين أكد والي الجهة عادل الورغي لمراسل (وات) في الجهة اليوم حرصه على تزويد كل المحلات التجارية في هذا الحي الذي يأوي ضمن متساكنيه ثلاث اصابات بفيروس كورونا المستجد والتزام السكان بالحجر الصحي الذاتي للقطع مع تفشي العدوى من قريب أو من بعيد، مشيرا إلى استقرار الوضع الوبائي في ظل عدم تسجيل أية إصابة جديدة خلال الأيّام الأربعة الماضية وبقيت في حدود إصابة خمسة مواطنين مع حالة الوفاة المسجلة منذ يومين.
وتعزيزا لهذا الوضع نظمت اليوم السبت بلدية تطاوين بدعم من بلديات تطاوين الجنوبية وغمراسن والبئر الاحمر حملة تعقيم ونظافة كبرى ساهمت فيها مؤسسة خاصة باستعمالها البخار النافذ الذي تزيد درجة حرارته 165 درجة وتدخلت حتى في تعقيم بعض المنازل من الداخل.
وأفاد الوالي بأن قوات الأمن الداخلي حجزت امس 173 رخصة قيادة وبطاقة رمادية لوسائل نقل لم تحترم منع الجولان في كامل مناطق الولاية .
اما بخصوص العاملين في الحقول البترولية في الصحراء أوضح الوالي بأن الشركات حافظت على حوالي تسعين بالمائة من عمالها في أعمالهم مع تغيير جداول التداول لتكون أطول مما كانت عليه في السابق وحمايتهم من كل عدوى، حسب قوله.

بقية الأخبار

wiget_aide

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma