البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

nabeul

نابل: تسجيل إصابة ثالثة بفيروس « كورونا » بالجهة لعائد من تركيا عمره 66 سنة

سجّلت ولاية نابل، اليوم الجمعة، إصابة ثالثة بفيروس « كورونا » المستجد لدى رجل يبلغ من العمر66 سنة، أصيل مدينة الحمامات عاد بتاريخ 20 مارس من تركيا، وفق ما أكده المدير الجهوي للصحة، عادل الحدادي، في تصريح لمراسل (وات) بالجهة.
وأشار الحدادي، الى ان الحالة الصحية للمصاب « تعكرت نسبيا »، ما تطلب نقله الى مستشفى عبد الرحمان مامي بأريانة، حيث تم وضعه تحت المراقبة الطبية.
ولاحظ، في هذا السياق، أن هذه الاصابة هي الحالة الثالثة الوافدة، اي المستوردة من بلد أجنبي، مضيفا ان الشخص المذكور ظهرت عليه أعراض الاصابة بفيروس « كورونا » اياما قليلة بعد عودته الى تونس، دخل على اقرها في العزل الصحي الذاتي، ما تطلب رفع عينات منه وإرسالها الى المخبر المرجعي بشارل نيكول بتونس العاصمة، يوم 24 مارس الجاري، والتي أعلن عن نتائجها، اليوم الجمعة، واثبتت اصابته بفيروس »كورونا »..
وبيّن، في هذا السياق، أن الادارة الجهوية للصحة، تعمل على التثبت من عدم انتشار العدوى في المحيطين بهذا الشخص ومن مسار الحالة منذ عودتها الى الجهة.
وأبرز الحدادي، من جهة اخرى، ان عدد الخاضعين للعزل الصحي الذاتي بولاية نابل، بلغ 701 حالة الى حد الآن، وان 396 شخصا اتموا فترة العزل دون ان تظهر عليهم أعراض الاصابة بفيروس « كورونا ».

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma