البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

palestine-union-des-nations

رئيس الوزراء الفلسطيني: « الأيام المقبلة ستكون أصعب » مع تفشي « كورونا »

قال محمد اشتية رئيس الوزراء الفلسطيني اليوم الخميس, إن الأيام القادمة ستكون أصعب من التي مضت, مع تزايد تفشي وباء كورونا /كوفيد – 19/ في العالم.
ودعا اشتية خلال لقاء مع قادة الأجهزة الأمنية في فلسطين اليوم, إلى التعامل بشكل دقيق مع خطر الإصابة لدى العمال القادمين من الكيان الإسرائيلي.
وأضاف « حسب تقديراتنا, الأيام المقبلة ستكون أصعب من التي مضت, ليس علينا فقط بل على العالم أجمع, وعلينا التعامل بشكل دقيق مع خطر الإصابة لدى العمال القادمين من أراضي الـ48″.
كما طالب قادة الأجهزة الأمنية بتشديد الإجراءات على نقاط عبور العمال, وعلى تنقل المواطنين الفلسطينيين بين المحافظات والمدن وداخلها, وفرض إجراءات حجر بيتي مشدد على بلدة /بدّو/ والقرى المحيطة لحفظ سلامة أهلها, بعد تسجيل العديد من الإصابات فيها.
وجدد اشتية مطالبة العمال بالعودة إلى بيوتهم والالتزام بالإجراءات الصحية الفلسطينية بالحجر المنزلي, والتواصل مع الجهات الصحية المخولة إذا ظهرت أعراض المرض.
وكان المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية, أكد اليوم, أن عدد المصابين بالفيروس ارتفع إلى 84 حالة في الأراضي الفلسطينية التي سجلت كذلك حالة وفاة بسبب فيروس كورونا لسيدة في الستينات من عمرها.
ويأتي ذلك فيما سجلت بلدة /بدّو/ الواقعة في شمال غرب القدس, 15 إصابة بالفيروس, منها 13 حالة أعلن عنها اليوم.

بقية الأخبار

wiget_aide

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma