البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

VIRUS-CORONA

منوبة: قرارات بالإقامة الجبرية في حق ثلاثة مواطنين لعدم التزامهم بالحجر الصحي وتوجيه 15 قرارا آخر إلى مخالفين لإجراءات الحجر

اتخذت اللجنة الجهوية لمتابعة حالات الحجر الصحي بولاية منوبة، اليوم الإثنين، ثلاثة قرارات بالإقامة الجبرية في حق ثلاثة مواطنين، من دوار هيشر ومنوبة، كانوا تعمّدوا عدم الإلتزام بالحجر الصحي الذاتي، بعد عودتهم مؤخرا من بؤر العدوى بفيروس « كورونا » المستجد، حسب تقرير صادر عن مصالح ولاية منوبة.
كما قامت اللجنة بتوجيه قرارات بالحجر الصحي، إلى 15 حالة أخرى، لإلزام أصحابها بضرورة التقيد بترتيبات الحجر الصحي الذاتي وذلك في « إجراءات ردعية، للتوقي من انتشار فيروس كورونا من الحالات الوافدة ».
وبهذه القرارات الجديدة، يشمل قرار الإقامة الجبرية، خمس أشخاص ملزمين بعد مغادرة منازلهم تحت الحراسة الامنية، ثم الحجر الصحي 22 حالة ، منذ بداية العمل بها بالجهة يوم الخميس المنقضي.
هذا وقد استنفرت المصالح الجهوية والصحية بالجهة مع تسجيل اول حالة اصابة بفيروس كورونا لدعم متابعة حالات العزل الذاتي واحكام مراقبتها بالتنسيق مع المعتمدين والمصالح الامنية هذا مع تنسيق جهود المؤسسات الصحية بالجهة وهي الرازي والقصاب والمستشفى المحلي بطبربة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma