البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

Assurance-auto

التمديد في مدة صلوحية شهادات تامين السيارات الى 11 افريل بالنسبة للعقود المنتهية يوم 22 مارس 2020

قررت الجامعة التونسية لشركات التامين التمديد في مدة صلوحية شهادة التامين الى سبعة أيام بعد انقضاء فترة الحجر الصحي العام المعلن عنه من طرف السلط الرسمية في البلاد، اي الى غاية يوم 11 افريل 2020 وذلك بالنسبة الى عقود تامين السيارات التي حل اجلها بداية من يوم 22 مارس 2020.
ودعت الجامعة في بلاغ تلقت (وات) نسخة منه، مصالح وزارة الداخلية الى إعطاء التعليمات اللازمة لمختلف مصالحها بهدف ضمان حسن تطبيق هذا الاجراء المتعلق بالتمديد في مدة صلوحية شهادات التامين. وبالنسبة الى بقية العقود والخدمات تم التأكيد على المتعاملين للإتصال بالمصالح المركزية لشركات التامين او بنياباتها للحصول على المعلومات اللازمة وذلك عبر مختلف وسائل التواصل عن بعد (الهاتف ومواقع الواب والبريد الالكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي …).
كما عبرت الجامعة عن التزامها بتطبيق قواعد الحجر الصحي العام مع توفير الحد الأدنى من الخدمات بداية من اليوم الاثنين 23 مارس الى غاية يوم 4 افريل 2020. ويأتي اتخاد جملة هذه القرارات من طرف الجامعة التونسية لشركات التامين على إثر إقرار الحجر الصحي العام توقيا من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) وحفاظا على مصالح المؤمن لهم في هذا الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma