البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

coronavirus-que-sait-epidemie

« تليتون كورونا » يتواصل للتبرع لفائدة صندوق مقاومة وباء كورونا، والتبرعات تبلغ 4710597 دينار تونسي إلى حد الساعة الـ11 صباحا

بلغت قيمة التبرعات لفائدة صندوق مقاومة وباء الكورونا والحد من تداعياته الاجتماعية والاقتصادية، إلى حدود الساعة الحادية عشر صباحا التي تم الإعلان عنها خلال « تليتون كورونا »، الذي يبث على المباشر، اليوم الجمعة، عبر شاشة التلفزة الوطنية 4710597 دينار تونسي ».
ويتواصل « تليتون كورنا  » المنتظم ببادرة من الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري ( الهايكا) تحت إشراف مؤسسة التلفزة الوطنية ومشاركة مختلف المؤسسات السمعية البصرية إلى حدود الساعة الواحدة فجرا من يوم غد السبت.
وسيستفيد من هذا المد التضامني المؤسسات الاستشفائية العمومية بتونس لمكافحة مرض فيروس « كورونا « المستجد.
وكان رئيس « الهايكا » نوري اللجمي، أكد أن هذه البادرة لاتهدف فقط إلى جمع التبرعات وإنما لتحسيس المواطنين بدورهم المحوري في مكافحة الفيروس من خلال الالتزام بالاجراءات الوقائية والتحسيسية ومسؤوليتهم في حماية أنفسهم وعائلاتهم وبقية المواطنين.
ويكون التبرع عن طريق تحويل المبلغ المتبرع به على الحساب البريدي رقم 1818 بمختلف مكاتب البريد على كافة تراب الجمهورية أو إرسال ارسالية قصيرة على الرقم 1818 أوعبر منظومة USSD إرسال *1818* المبلغ بالمليمات # (مثال: *1818*5000# ويعني تبرّع بقيمة 5 دنانير).
و بالنسبة إلى التونسيين بالخارج يمكنهم التبرّع بواسطة تحويل بنكي لفائدة حساب الصندوق المودع بالبريد التونسي تحت رقم RIB: 17000000000000181817

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma