البث الحي

الاخبار : متفرقات

meteo الطقس

درجات الحرارة تتراوح بين 16 و26 درجة الجمعة

تكون السماء مغيمة جزئيا، الجمعة، فتدريجيا كثيفة السحب آخر النهار بالجنوب مع نزول أمطار مؤقتا رعدية تشمل الوسط ليلا وتكون أحيانا غزيرة. ويتساقط البرد بأماكن محدودة.
وتهب الريح من القطاع الشرقي قوية من 50 إلى 70 كلم/س قرب السواحل وبالجنوب مع دواوير رملية محلية ومعتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 45 كلم/س ببقية المناطق كما تتجاوز مؤقتا 80 كلم/س في شكل هبات وأثناء ظهور السحب الرعدية.
ويكون البحر شديد الاضطراب فهائج بالسواحل الشرقية. في حين تتراوح الحرارة القصوى بين 18 و22 درجة بالشمال والوسط وفي حدود 16 بالمرتفعات الغربية وبين 21 و26 درجة بالجنوب لتصل إلى حدود 30 بأقصى الجنوب.
وتغشى السماء، غدا، السبت، أحيانا بسحب كثيفة مع أمطار مؤقتا رعدية بأغلب المناطق وغزيرة خاصة بمناطق الوسط ومحليا الشمال، مع امكانية تساقط البرد بأمكن محدودة.
وتهب الريح من القطاع الشرقي بالشمال والوسط ومن القطاع الغربي بالجنوب قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل وبالجنوب مع دواوير رملية محلية ومعتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 40 كلم/س ببقية المناطق.
ويكون البحر هائجا فشديد الاضطراب. وتنخفض درجات الحرارة لتتراوح القصوى بين 14 و 18 درجة بالشمال والوسط وتكون في حدود 12 بالمرتفعات الغربية وبين 18 و23 درجة بالجنوب وتصل إلى 25 درجة بأقصى الجنوب.

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma