البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

فيروس كورونا

أريانة: تسجيل 9 اصابات مؤكدة بفيروس « كورونا » والاحتفاظ بأحد المصابين في قسم الانعاش بمستشفى عبد الرحمان مامي

أكد المدير الجهوي للصحة بأريانة، عبد اللطيف الجامعي، اليوم الخميس، على تسجيل 9 اصابات مؤكدة بفيروس « كورونا » المستجد في الجهة مع الاحتفاظ بأحد المصابين بقسم الانعاش بمستشفى عبد الرحمان مامي باريانة في وحدة صحية مخصصة للمصابين بالفيروس.
واضاف الجامعي، في تصريح لـ »وات » ان  » من بين الاصابات 5 مستوردة من مصر وفرنسا و4 محلية »، لافتا الى أنه تم اخضاع 81 شخصا للعزل الصحي الذاتي الى حد الان »، على حدّ قوله.
وذكر، في السياق ذاته، أن « الاطار الطبي بمستشفى عبد الرحمان مامي يتابع عن كثب الحالة الصحية للمصاب بالفيروس وهو شاب يبلغ من العمر 29 عاما، ويعمل طبيبا مختصا في امراض النساء والتوليد قدم من جمهورية مصر في الآونة الاخيرة ويخضع حاليا للعلاج بقسم الانعاش صلب الوحدة الصحية المهيأة لمصابي الفيروس بالمستشفى ».
وشدّد، في جانب آخر، على أهمية الالتزام بالحجر الصحي الذاتي لتفادي العدوى بالفيروس، مشيرا الى انه « تم التنبيه على نحو 9 اشخاص من ولاية اريانة لم يلتزموا كليا بالحجر الصحي الذاتي وقد تم اعلام السلطات الجهوية لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة في شأنهم، ومنها وضعهم في الاقامة الجبرية حسب ما يقتضيه الظرف الوبائي الحالي »، وفق تأكيده.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma