البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

transport tunisie

جامعة النقل تستنكر عدم تمكين منظوريها من مستلزمات الحماية اللازمة ضد فيروس كورونا

عبرت الجامعة العامة للنقل اليوم الأربعاء، عن استنكارها لضعف الاجراءات المعتمدة لحماية العاملين بالقطاع وعدم توفير مستلزمات الوقاية اللازمة من فيروس كورونا المستجد.
وحملت الجامعة في بيان لها، سلطة الاشراف مسؤولية عدم اتخاذ الاجراءات الضروروية لحماية منظوري قطاع النقل، ملوحة، باتخاذ الاجراءات المناسبة للحفاظ على صحة وسلامة منظوريها خاصة ومستعملي النقل العمومي ان ازداد الوضع الصحي تأزما.
وثمنت جامعة النقل، الدور المبذول من كافة الأعوان والاطارات والهياكل النقابية بالقطاع برا وجوا وبحرا، مشيدة، بالتضحيات التي يبذلها العاملون في القطاع في مختلف الجهات في هذه الفترة العصيبة.
ونبهت في المقابل، إلى الظروف العصيبة التي يشتغل فيها العاملون في أنشطة النقل، شأنهم في ذلك شأن بقية القطاعات الحيوية في ظل مخاوف من خطر انتشار سريع للعدوى باعتبار طبيعة عملهم التي تفرض الاتصال المباشر واللصيق بعموم المواطنين.
ويأتي البيان، إثر المستجدات التي تعيشها البلاد على وقع تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث سجلت تونس إلى حدود يوم أمس الثلاثاء 29 اصابة مؤكدة، وفي إطار تفاعل الجامعة العامة للنقل مع الانتقال إلى المرحلة الثانية من الفيروس التي أقرت خلالها السلطات اجراءات شملت منع التجمهر وحظر الجولان واغلاق الحدود البرية والجوية والبحرية وفرضت بموجبها قيودا مشددة على السفر.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma