البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

VIRUS-CORONA

اريانة: « اخضاع 36 شخصا للحجر الصحي الذاتي

اكد المدير الجهوي للصحة باريانة عبد اللطيف الجامعي « اخضاع 36 شخصا للحجر الصحي الذاتي من الوافدين على الولاية من بلدان فرنسا وايطاليا والمانيا  » مشيرا الى « التزام المعنيين بالحجر بالتعليمات الوقائية المعمول بها بشكل دقيق ومسؤول منذ قدومهم الى ارض الوطن وذلك في اطار التوقي من انتشار فيروس كورونا  » حسب تعبيره.
واضاف الجامعي في تصريح ل/وات/ اليوم الاثنين « تسجيل خمس اصابات مؤكدة بالفيروس بالجهة ثلاثة منها اصابات مستوردة / 2 من مصر وواحدة من فرنسا/ واصابتين محليتين / زوجة مصاب بالفيروس قادم من مصر وابنته/ نافيا تصنيف ولاية اريانة منطقة موبوءة اعتبارا لعدم تفشي الفيروس بفضل جهود احتوائه وتطويقه من قبل الهياكل الصحية والجهوية الامنية والادارية.
واشار الجامعي في جانب اخر الى  » استقرار الحالة الصحية للمصابين بالفيروس بشكل كبير حيث من المتوقع تماثلهم للشفاء قريبا بعد انتفاء علامات الفيروس من على اجسادهم بصفة ملحوظة « .
وقال ايضا ان « كل التحاليل التي اجريت على عدد من الاشخاص من الذين تأكدت مخالطتهم للمصابين من قريب او من بعيد كانت سلبية وبالتالي لا وجود لاصابات جديدة بالفيروس بالجهة خلافا للاصابات الخمس المسجلة  » وفق تعبيره.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma