البث الحي

الاخبار : أخبار اقتصادية

bank bad  البنك الأفريقي للتنمية

البنك الافريقي للتنمية مستعد لمواصلة دعم تونس في تنفيذ برامجها التنموية

أكد مدير عام المكتب الإقليمي للبنك الإفريقي للتنمية بتونس محمد العزيزي، الاثنين، عن استعداد البنك مواصلة دعم تونس في تنفيذ برامجها ومشاريعها التنموية ودراسة المقترحات المقدمة.
والتقى العزيزي مرفوقا بالمديرة العامة المساعدة المكلفة بالتعاون مع بلدان شمال إفريقيا ياسين فال، بتونس، وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي، محمد سليم العزابي، وفق بلاغ اصدرته وزارة التنمية.
وكشف العزابي، أن الوزارة ستعمل خلال الفترة القادمة بالتعاون مع باقي الوزارات والمنظمات الوطنية والمجتمع المدني على وضع رؤية تنموية ذات أهداف موضوعية قابلة للتنفيذ على مدى القريب والمتوسط.
وتطرق المشاركون في اللقاء الى التعاون المالي والفني القائم بين تونس والمؤسسة المالية الإفريقية ومدى التقدم في تنفيذ المشاريع التنموية الممولة من قبلها بالإضافة إلى برامج التعاون لسنتي 2020 و 2021.
وأعرب العزابي، بالمناسبة، عن ارتياحه لمستوى التعاون الثنائي على المستوى الكمي والنوعي والحرص على مزيد تعزيزه في الفترة القادمة، مشيرا الى أن البنك الإفريقي للتنمية يعد اليوم من أبرز شركاء تونس في مسارها التنموي.
وبحث الجانبان محاور التعاون للسنة الجارية وخاصة منها دعم الميزانية ومواصلة دعم المجالات الحيوية من ذلك الإدماج الاجتماعي وسلاسل القيمة ومزيد تطوير مناخ الاستثمار والأعمال إلى جانب القطاعات الهامة كالنقل ورقمنة الإدارة والطاقة والمياه والتطهير…

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma