البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

arrestation-640x405

القبض على المتهم في قضية تحويل وجهة تلميذة بمنطقة نصر الله من ولاية القيروان

تم عشية امس الأربعاء، إلقاء القبض على المتهم في قضية تحويل وجهة تلميذة من قرية نور بمعتمدية نصر الله من ولاية القيروان، نحو ولاية سيدي بوزيد والتي جرت أحداثها أمس الثلاثاء، وفق ما أكده مصر أمني لصحفية (وات) بالجهة.
وكانت تلميذتان (13 سنة) امتطيتا، صباح الثلاثاء، شاحنة خفيفة لهذا الشخص (وهو مهرّب أصيل ولاية القصرين)، من قرية نور بمنطقة نصرالله في اتجاه محطة الحافلات، إلا أن صاحب الشاحنة لم يسلك الطريق المطلوبة، ما دفع بإحدى التلميذتين إلى القفز من الشاحنة والفرار لتتعرض إلى بعض الإصابات نقلت على إثرها إلى المستشفى، بينما قام صاحب الشاحنة بمواصلة السير ومعه التلميذة الثانية، محوّلا وجهتها إلى ولاية سيدي بوزيد.
وبالتنسيق بين مختلف الوحدات الأمنية بنصر الله وسيدي بوزيد، تم العثور يوم الثلاثاء على الطفلة في صحة جيدة وتم تحويلها إلى مقر الفرقة الجهوية المكلفة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بمنطقة الأمن الوطني بسيدي بوزيد التي تعهدت بالحادثة بحضور مندوب حماية الطفولة بسيدي بوزيد، وأخصائي نفسي وولي التلميذة.
وقد تم امس الأربعاء، بعد بالتنسيق بين فرقتي الأبحاث والتفتيش ببوحجلة من ولاية القيروان وكذلك بالقصرين، جلب المتهم وبمجرّد عرضه أمام التلميذتين، تعرفتا عليه من الوهلة الأولى، رغم محاولته تغيير مظهره (لدى الحلاق) وإنكار ما نُسب إليه. وقد تم الإحتفاظ به على ذمة النيابة العمومية.
وأضاف المصدر الأمني ذاته أنه تم كذلك الإحتفاظ ب3 أشخاص وإحالة 12 شخصا آخرين بحالة تقديم، بتهمة الإعتداء على رئيس مركز الحرس الوطني بنصر الله، خلال مهاجمتهم يوم الثلاثاء مقر مركز الحرس الوطني على خلفية تحويل وجهة الفتاتين من قبل صاحب الشاحنة الخفيفة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma