البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

esperance sportif الترجي الرياضي التونسي

مدرب الزمالك : مواجهة الترجي في ربع نهائي ابطال افريقيا ستكون قوية جدا

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك المصري أن مواجهة الترجي الرياضي التونسي حامل لقب النسختين الاخيرتين في ربع نهائي رابطة الأبطال الافريقية لكرة القدم ستكون قوية جدا مشيرا إلى أن « الفريق الباحث عن البطولة لابد أن يواجه كل الفرق سواء الكبيرة أو الصغيرة ».
وأضاف كارتيرون في تصريح اورده الموقع الرسمي للزمالك المصري على شبكة الانترنت أن « الزمالك يسير بخطي ثابتة في البطولة الإفريقية ويخوض كل مباراة كبطولة منفصلة ولا ينظر للآخرين مشددا على أن تركيز الفريق حاليا في المواجهة المقبلة بالسوبر الإفريقي أمام الترجي نفسه ».
وأشار كارتيرون الى أنه « يجب الفصل تماما بين مواجهة الترجي في السوبر الإفريقي ومواجهته في رابطة الأبطال الإفريقية وذلك لأنهما بطولتان مختلفتان ».
للاشارة فان قرعة الدور ربع نهائي لرابطة ابطال افريقيا التي جرت مساء الاربعاء بالعاصمة المصرية القاهرة وضعت الترجي الرياضي في مواجهة الزمالك ذهابا في مصر يوم 29 فيفري الجاري وايابا يوم 6 مارس المقبل في تونس.
وسيلتقي الفريقان قبل ذلك يوم 14 فيفري في اطار السوبر الافريقي بالعاصمة القطرية الدوحة باعتبار ان الترجي حامل لقب رابطة ابطال افريقيا 2019 والزمالك متحصل على كاس الكونفدرالية الافريقية لنفس العام.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma