البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ess النجم الساحلي  etoile

رابطة ابطال افريقيا – النجم الساحلي – بلاتينيوم زيمبابي : تصريحات ما قبل المباراة

في ما يلي تصريحات جمعها مندوب وكالة « وات  » الى الندوة الصحفية التي عقدها مدرب النجم الساحلي خوان كارلوس غاريدو ومدرب نادي بلاتينيوم هندريك بيتر مساء امس برادس وذلك قبل مباراة الجولة الاخيرة ضمن تصفيات رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم التي ستقام اليوم بملعب رادس (س 20 ).
- الاسباني خوان كارلوس غاريدو ( مدرب النجم الساحلي )
 » تعتبر المبارا ة مع نادي بلاتينيوم اختبارا هاما ومفتاح الترشح للدور المقبل من التصفيات . اعتبر ان الفريق مدعو للفوز ولاخيار لنا غير ذلك . النجم الساحلي يسعى لمواصلة مشواره في التصفيات . اللاعبون مستعدون وعازمون على تحقيق التاهل. »
واضاف  » خلافا لما يتم تداوله فان المباراة لن تكون سهلة بالمرة والمهمة تحتاج التعامل الجدي مع اللقاء بهدف كسب نتيجة الفوز خاصة وان فريق بلاتينيوم سيلعب دون ضغوطات
وليس لديه ما يخسر بعد ان خرج من دائرة الرهان على الترشح . ان الضغط سيكون مسلطا على لاعبي النجم المدعويين للفوز من اجل الترشح  »
- الهولندي هندريك بيتر (مدرب نادي بلاتينيوم )
 » سيلعب فريقي على حقيقة امكانياته الهجومية ويسعى الى مزيد اكتساب الخبرة . نحن ناتي الى تونس لمزيد التعلم من خلال ملاقاة النجم الساحلي في رابطة الابطال . ليس لدينا ما نخسره من الرهان اليوم  . سنلعب بلا ضغط وفي المقابل فان الفريق المحلي سيكون تحت ضغط تحقيق الانتصار باعتباره في حاجة للفوز للعبور الى ربع النهائي  »
واضاف  » غياب الرهان بالنسبة لفريقي لا يعني ان اللاعبين سيخوضون المباراة بلا اصرار . سنحاول ان نؤكد الوجه المرضي الذي ظهر به اللاعبون امام الاهلي المصري والرفع من مستوى اداء الفريق « 

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma