البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

espirence

دوري ابطال افريقيا : الترجي يدعو جماهيره الى عدم اشعال الشماريخ التي قد تعرض الفريق الى العقوبة

أصدر الترجي الرياضي التونسي بلاغا دعا فيه جماهيره التي ستتحول إلى الجزائر لحضور مباراة الفريق امام مضيفه شبيبة القبائل لحساب الجولة الاخيرة لدوري ابطال افريقيا لكرة القدم  » الى عدم إشعال الشماريخ التي قد تكلف الفريق عقوبة اللعب دون جمهور في مباريات قادمة  » .
ويتبارى الترجي حامل اللقب في آخر نسختين لامجد الكؤوس القارية مع مضيفه شبيبة القبائل الجزائري غدا السبت ضمن الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا .
وجاء في البيان بالخصوص  » يخوض الفريق مباراته الأخيرة في دور المجموعات وهو متأهل في صدارة مجموعته مما يجعل المواجهة خالية من كل رهان كنفها الروح الرياضية مع الأشقاء الجزائريين .. لذك يطلب الترجي الرياضي التونسي من أحبائه الذين سيتنقلون إلى الجزائر أن يواصلوا على نفس درجة الوعي التي شجعوا بها فريقهم طوال لقاءات دور المجموعات والتي كانوا بمناسبتها في المستوى المطلوب ».
واضاف  » جماهير الترجي يجب أن تؤكد تعلقها اللامشروط بالفريق تفاديا لأي شكل من العقوبات في بقية المشوار وخصوصًا حرمان الفريق من جمهوره في الأدوار النهائية الحاسمة .. كما يعلم الترجي أنصاره أنه مجرد إشعال الشماريخ في هذا اللقاء حتى دون إلقائها على الميدان سيعرض الفريق إلى عقوبة غياب الجمهور  » .
وذكّر الترجي الرياضي بالمناسبة انه يتواجد تحت طائلة الإيقاف نظرًا للعقوبة المسلطة عليه بمقابلتين مع تأجيل التنفيذ طوال النسخة الحالية للمسابقة الافريقية .
وتحولت بعثة الترجي اليوم الجمعة إلى الجزائر اين سيجري الفريق حصة تدريبية واحدة قبل موعد مواجهة شبيبة القبائل .
ويذكر ان الترجي الرياضي يحتل الصدارة ب11 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الرجاء البيضاوي المغربي الذي ضمن هو الاخر ترشحه الى الدور الموالي فيما ياتي فيتا كلوب الكونغولي وشبيبة القبائل الجزائري في المركزين الثالث والرابع على التوالي برصيد 4 نقاط لكل منهما.

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma