البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

saied fourati

رئيس الجمهورية يلتقي وزير الداخلية ويطلع على نتائج الحملات الأمنية الجارية

اطلع رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الثلاثاء، لدى استقباله بقصر قرطاج، وزير الداخلية، هشام الفوراتي، على نتائج الحملات الأمنية الجارية في الفترة الأخيرة لفرض الأمن العام ومكافحة كل الجرائم وخاصة منها جرائم الطريق كالسلب والعنف والسرقات، وأسدى تعليماته بتكثيف المجهودات لإزالة كل محاولات إرباك المواطنين.
وجاء في بلاغ اعلامي لرئاسة الجمهورية أن سعيّد وجّه بالمناسبة تحية إلى كل القوات الحاملة للسلاح من أمن وحرس وطنيين وحماية مدنية، داعيا إلى بذل مزيد من الجهد لبسط الأمن وتطبيق القانون.
من جهته أكد وزير الداخلية أن المؤسسة الأمنية ستواصل مجهوداتها لوضع حد لهذه المظاهر، وذكّر في هذا الصدد بأن الوزارة بمختلف اختصاصاتها تعمل على فرض القانون وذلك بالتعاون مع عديد المؤسسات منها المؤسسة القضائية.
وكان رئيس الدولة التقى وزير الداخلية الخميس الماضي وتمحور اللقاء، بالخصوص، حول الوضع الأمني العام بالبلاد، وأكّد بالمناسبة على ضرورة الحفاظ على الأمن والسهر على تطبيق القانون بكلّ صرامة والتصدّي لكلّ أنواع الجريمة والاعتداء على المواطنين وردع كلّ من يتجرأ على الدولة، مشدّدا على أنّه لا مجال للعبث بأمن المجتمع وعلى وجوب أن تتحمّل كلّ مؤسسات الدولة، المعنيّة، مسؤولياتها لتوفير الحماية للمواطنين وبث الطمأنينة في نفوسهم.

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma