البث الحي

الاخبار : أخبار اقتصادية

استثمار

« كوناكت » تخطط لتنظيم منتدى للأعمال من 18 الى 20 نوفمبر 2020

كشف رئيس كنفدرالية مؤسسات المواطنة التونسية « كوناكت » طارق الشريف، الخميس، ان المنظمة تخطط لتنظيم « منتدى كونكت للأعمال » من 18 الى 20 نوفمبر 2020 وسط توقعات باستقطاب ممثلين عن 30 بلدا.
وأضاف الشريف، خلال ندوة صحفية، خصصتها « كوناكت  » للتعريف ببرامج عملها لسنة 2020، أنّ منتدى « كوناكت » للاستثمار، الذي يعد أحد اهم ركائز برنامج تدخلات المنظمة للعام الجاري، سيشهد عقد قرابة 6 الاف لقاء أعمال بما بدفع الشراكة بين رجال الاعمال.
ويقترح برنامج العمل لسنة 2020 تنظيم تظاهرة « منتدى تونس للاعمال 2020″ وجائرة المرأة المسيرة، خلال شهر مارس 2020 وتنظيم ندوة قابس حول الطاقة الحرارية الجوفية، في افريل 2020 واقامة تظاهرتي « مقياس » و »الملتقى الدولى للتمور » خلال سبتمبر 2020 .
وسيشهد شهر أكتوبر 2020، تنظيم جائزة « احنون  » الذي يدعم التنمية المشتركة من خلال الاستثمار المسؤول، والتي تمنح بالتوازي في تونس وفرنسا وتهدف الى تحفيز المؤسسة الملتزمة والتي نفذت استثمارات مسؤولة.
وستنظم « كوناكت » خلال شهر أكتوبر 2020 ، كذلك ، ندوة حول « المسؤولية المجتمعية والمؤسسة، والتي ستعكف على تجذير التكامل بين كل ما هو اجتماعي واقتصادي وتعاون افضل بين المؤسسات الاقتصادية والجمعيات من اجل دفع التنمية في البلاد وخاصة في المناطق الداخلية » وفق الشريف .
وبينت رئيسة « كوناكت الدولية » دوجة غربي، أن اربع مؤسسات عمومية من بينها صندوق الودائع والأمانات ومؤسستان خاصتان، حصلت على مواصفة المسؤولية المجتمعية سنة 2019.
ولفتت غربي إلى أنّ المنظمة تعتزم رفع عدد الشركات الحاصلة على هذه المواصفة الى 10 مؤسسات خلال سنة 2020 ، علما وان سنة 2019 تميزت كذلك بتنظيم عديد التظاهرات الاقتصادية والقيام بعدد من البعثات القطاعية الاستكشافية بمشاركة وفود رجال اعمال (مصر وعمّان والكويت…).

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma