البث الحي

الاخبار : أخبار اقتصادية

marche gros سوق بئر القصعة

ايرادات الشركة التونسية لاسواق الجملة ترتفع الى 15،7 مليون دينار مع موفي 2019

ارتفعت إيرادات الشركة التونسية لأسواق الجملة، مع موفى سنة 2019، الى 15،7 مليون دينار مقابل 13،2 مليون دينار، خلال نفس الفترة من سنة 2018، ما يشكّل ارتفاعا بنسبة 18،8 بالمائة.
وأرجعت الشّركة، في بيانات مالية نشرتها بورصة الأوراق المالية بتونس على موقعها، هذا الارتفاع إلى تحسّن عمل المراقبة بالسّوق وارتفاع المداخيل المتعلقة بإسداء الخدمات وتطور مداخيل الأوراق المالية للتوظيف (الاموال المودعة لدى البنوك).
ولفتت الشّركة إلى أنّ الأعباء سجلت خلال سنة 2019، استقرارا ناجمة عن انتهاجها لسياسة الضّغط على المصاريف. علما وأنّ هذه الاعباء ومن بينها مصاريف الاعوان بلغت 9،7 مليون دينار.
وبّينت الشّركة أنّ ارتفاع أعباء الاعوان، في الثلاثية الرابعة من سنة 2018، يعود إلى الزّيادة القانونية المتعلقة بكامل أجول سنة 2018 والمقدرة ب7ر187 الف دينار وصرف مبلغ 4ر57 الف دينار على شكل منحة خروج تطوعي لاحد الاطارات وتسجيل مبلغ 6ر92 الف دينار خاص بالتأمين الجماعي للاعوان للثلاثية الاولى والثانية في حسابات الثلاثية الرابعة لسنة 2018.
وتعمل الشّركة التونسية لاسواق الجملة، وهي شركة خفية الاسم احدثت سنة 1985، على تسيير وتنظيم السوق ذات المصلحة الوطنية وصيانة الممتلكات العقارية ووسائل الاستغلال ومراقبة الصّحة البيطرية والجودة وردع المخالفات والقيام بدراسات حول إحصائيات السوق، وهي مدرجة ببورصة الاوراق المالية بتونس ويبلغ سعر

بقية الأخبار

wiget_aide

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma