البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

hand_ball_news-640x405

كرة اليد/ كاس امم افريقيا : انتصار تونس على الراس الاخضر 33-21 : التصريحات

فاز المنتخب التونسي لكرة اليد على نظيره من الراس الاخضر (33-21) في اولى مبارياته ضمن منافسات كاس امم افريقيا تونس 2020 ( المجموعة 3) التي اقيمت مساء امس الخميس بقاعة رادس .وانتهى الشوط الاول بتقدم تونس 17-9 .
وتلعب تونس الدور الأول للمسابقة ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب كاميرون وكوت ديفوار والرأس الأخضر .
وفي ما يلي تصريحات ما بعد اللقاء :
طوني جيرونا مدرب المنتخب التونسي
المباراة الاولى في كل مسابقة عادة ما تكون صعبة. وبالنظر الى ان مساء اليوم الخميس شهد حفل الافتتاح فقد كنا بحاجة الى الوقت لعمليات الاحماء . لعبنا من اجل الانتصار وقد تحقق ذلك . حاولنا تشريك اكبر عدد من اللاعبين في هذا اللقاء . مازلنا في مرحلة الاصلاح وتعديل الاوتار . منتخب الراس الاخضر في اول مشاركة قارية له قدم اداء محترما وشكل مفاجاة سارة « .
جوزي توماس مدرب منتخب الراس الاخضر
هذه اول تجربة لمنتخبنا الشاب على المستوى القاري . اقتصر اعدادنا لهذه البطولة على اسبوعين فقط من اجل التحضير للمشاركة في كاس امم افريقيا لكرة اليد بتونس . اليوم واجهنا منتخب البلد المضيف وحامل اللقب. كان الامر صعبا . نحن هنا من اجل مزيد كسب الخبرة والاحتكاك بالمنتخات القوية . سنعمل على الظهور بوجه افضل في قادم المقابلات « .
وسيم هلال حارس منتخب تونس وافضل لاعب في المباراة
كان هدفنا الانتصار وعدم حصول اصابات في صفوف اللاعبين وقد تحقق لنا ذلك اليوم امام منتخب الراس الاخضر . حاول المدرب جيرونا تشريك اكبر عدد من اللاعبين في المقابلة من اجل مزيد اعدادهم للمواعيد المقبلة . حتما سيتحسن مردودنا بمرور الوقت والمسابقة مازالت في بدايتها « .
اسامة البوغانمي لاعب منتخب تونس
المباراة الاولى دائما مهمة في كل مسابقة رياضية. اليوم لعبنا وانتصرنا وذلك الاهم. المنافسات مازالت في بداياتها ويجب ان نعد لها افضل اعداد. الفريق يجب ان يكون في نفس المستوى واللحمة والتضامن والروح الانتصارية عوامل من شانها ان تساعدنا على تحقيق هدفنا في هذه البطولة القارية.
فلافيو فورتيس لاعب الراس الاخضر
لابد من تقديم التهاني لمنتخب تونس لفوزه المستحق في المباراة. كنا كفريق شاب دون خبرة سعداء باللعب ضد تونس حامل اللعب . حاولنا مجاراة النسق لكن المنتخب التونسي القوي بمحترفيه وخبرة لاعبيه والذي يلعب امام جمهوره توفق في بسط سيطرته تدريجيا على اللقاء وحقق انتصارا مستحقا.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma