البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

لبنان

إصابة 47 من عناصر الأمن اللبناني في مواجهات مع محتجين

أعلن الأمن الداخلي اللبناني، اليوم، عن إصابة 47 من عناصره وتوقيف 59 مشتبها به جراء المواجهات التي وقعت الليلة الماضية مع محتجين في شارع /الحمرا/ بالقرب من مصرف لبنان، في العاصمة بيروت.
وقال الأمن الداخلي اللبناني، في بيان: » قام مثيرو شغب حوالي الساعة السابعة مساء أمس الثلاثاء بالاعتداء على عناصر قوى الأمن الداخلي المتمركزين أمام مصرف لبنان المركزي برمي الحجارة والمفرقعات وتوجيه الشتائم ، أصيب عدد من العناصر بكسور ورضوض، وعمدوا الى إزالة العوائق الخشبية وتكسير غرفة الحراسة، محاولين الدخول باتجاه المصرف، فجرى ردعهم ».
وأضاف البيان: « عند حوالي الساعة الثامنة والنصف، وبعد التمادي بالاعتداء وتحطيم وتكسير ممتلكات عامة وخاصة في شارع /الحمرا/ ومتفرعاته، والاستمرار في التعرّض والاعتداء على العناصر، أعطى المدير العام لقوى الأمن العام الداخلي اللواء عماد عثمان أوامره بالعمل على القاء القنابل المسيّلة للدموع وتفريق المشاغبين، وذلك خلال قيامه بالإشراف مباشرة على عمليّات حفظ الأمن والنظام من غرفة التحكّم والمراقبة في وحدة شرطة بيروت ».
وأوضح الأمن اللبناني في بيانه أن « التعديات والمواجهات استمرت حوالي خمس ساعات »، وأسفرت عن إصابة 47 عنصراً من قوى الأمن الداخلي بينهم 4 ضباط، وتوقيف 59 مشتبهاً به في أعمال شغب واعتداءات.

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

info_radiotunisienne