البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

tunisie-volley-ball

الدورة الترشيحية لاولمبياد 2020- تونس – الكامرون – 3-صفر – تصريحات

كسب المنتخب التونسي للكرة الطائرة فوزا هاما على نظيره الكامروني 3-صفر (25-20 و25-20 و25-19) مساء الاربعاء بمجمع القاعات بالقاهرة في اول لقاء يخوضه على الميدان في الدورة الترشيحية للالعاب الاولمبية 2020 بعد ان تغيب منتخب غانا عن المباراة الاولى .
وحقق المنتخب التونسي للكرة الطائرة حامل لقب النسختين الاخيرتين للبطولة فوزا مستحقا على نظيره الكاميروني بفضل النجاعة على مستوى الارسال والصد.
وبعد بداية قوية من منتخب الكامرون الذي تقدم 6-5 عاد المنتخب التونسي في الشوط وتقدم 8-7 وسيطر تدريجيا على مجرى اللعب وتوفق في الصد بفضل اللاعبين العقربي والمباركي وتقدم في نهاية الشوط 25-20
واستفاد المنتخب الوطني من عديد الاخطاء للكامرونيين في الشوط الثاني ليفوز به بنفس النتيجة 25-20 ثم تمكن المنتخب التونسي من كسب الشوط الثالث بفضل حسن استعداد الفريق وخاصة حمزة نقة من موقع 2
ونقل الاتحاد الافريقي للكرة الطائرة عبر صفحته على « فايس بوك  » عن انطونيو جاكوب مدرب المنتخب التونسي قوله  » بعد المباراة اشعر بالسعادة عند الفوز ولم احلل اطوار اللقاء. كانت البداية صعبة قبل ان يستعيد الفريق توازنه ونسقه ويفوز بالشوط الاول ثم سارت الامور على افضل وجه . المباراة مع منتخب مصر ستكون صعبة ككل مرة والنتيجة لا يمكن التكهن بها .
اما مدرب منتخب الكامرون مايام بلاز فقدصرح بان المنتخب التونسي توفق في الارسال القوي ووجد اللاعبون صعوبة في استقبال الكرة الاولى وذلك من اهم مبررات الهزيمة  »
واشتكى مدرب الكامرون من برودة الطقس في القاعة مما اثر على اداءلاعبي منتخب بلاده خاصة ان اللاعبين لم يتعودوا على اللعب في نفس الظروف في الكامرون حسب قوله.
كما اشاد بمستوى الفريق التونسي الذي قال عنه بانه منظم وتوفق في الصد وعكس الهجوم
وكان المنتخب المصري تغلب يوم الثلاثاء على نظيره الجزائري 3-1.وينتظر ان يكون اللقاء مساء اليوم الخميس بين منتخبي تونس ومصر حاسما من اجل الظفر بالبطاقة الافريقية الوحيدة للاولمبياد الياباني

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma