البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

Sans-titreمطار-تونس-قرطاج

حجز مسدّس صوتي و ذخيرة و 72 الف أورو و 732 قطعة سجائر الكترونية بمطار تونس قرطاج

أحبط أعوان فرقة تفتيش المسافرين بمطار تونس قرطاج في ساعة متأخرة من مساء الجمعة، محاولة تهريب مسدّس صوتي من صنع ألماني و98 إطلاقة عيار 06 مم ومرود تنظيف وأصفاد حديدية لدى مسافر تونسي قادم من باريس، وفق بلاغ للديوانة التونسية، السبت.
وأفاد المصدر ذاته، أنّه تمّ إخضاع هذا المسافر المقيم بالخارج للتّفتيش البدني الدّقيق، حيث تمّ العثور على المحجوز المذكور آنفا مخفيا في كيس بلاستيكي داخل تبّانه.
وصرّح المشتبه به إبّان التحقيق معه، أنّه أخفى هذه القطع في مرحلة أولى داخل حذاء رياضي في حقيبة أمتعته وبوصوله إلى منطقة التفتيش الديواني لاحظ تشديد اجراءات المراقبة فتراجع إلى دورات المياه وقام بإخفاء المسدّس وتوابعه تحت طيات ملابسه الداخليّة، إلاّ أنّ أعوان الديوانة تمكنوا من رصده و تتبعه و كشف مخطّطه. وتمّ بإذن من النيابة العمومية توجيه المشتبه به إلى إدارة الأبحاث الديوانية لاستكمال التحقيقات.
وحجزت نفس الفرقة، كذلك، 732 قطعة من السجائر الالكترونية الفاخرة ومستلزماتها، بقيمة ناهزت 15 ألف دينار بحوزة مسافر تونسي قادم من باريس.
وأحبط فريق الاستطلاع التّابع لفرقة تفتيش المسافرين على مستوى قاعة الرحيل، من جهة اخرى، عملية تهريب مبلغ مالي بقيمة72 ألف أورو بحوزة مسافرة جزائرية قاصدة مدينة اسطنبول التركية.

بقية الأخبار

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma