البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

sante

وزارة الصحة تؤكد وجود حالات حرجة في صفوف المصابين في فاجعة عمدون وتعلن تسليم جثامين المتوفين الى عائلائتهم

اكدت وزارة الصحة ان حالة جرحى الحادث، الذي جد الاحد بمنطقة عين السنوسي من ولاية باجة على إثر انزلاق حافلة سياحية، مستقرة وسيغادر اثنين منهم اليوم الاثنين المستشفى بينما افادت بان احد الجرحى في وضعية حرجة.

وبينت وزير الصحة بالنيابة سنية بالشيخ في تصريح للاذاعة الوطنية ان الجرحى، هم حاليا محل متابعة صحيّة بعدد من المستشفيات ومن بينها شارل نيكول والرابطة إلى جانب مستشفى الحروق البليغة ببن عروس ومستشفى القصاب بمنوبة.

وقالت ان حصيلة الحادث تبقى الى حد الان مستقرة اذ بلغ عدد الضحايا 26 مشيرا الى ان المصالح المعنية بمستشفى شارنيكول قامت تسليم جثامين الضحايا لعائلاتهم إثر الانتهاء من إعداد التقارير التي يشرف عليها الطب الشرعي والتعرف على هوياتهم.

واوضحت ان خلية التوجيه والارشاد التي ركزتها وزارة الصحة تواصل عملها في الإحاطة النفسية بعائلات الضحايا

وفيما يتعلق بنقص التجهيزات في المستشفيات العمومية ، أفادت وزيرة الصحة بالنيابة بانه سيتم تركيز اجهزة سكانير جديدة باكثر من مستشفى سيما المستشفى الجهوي بباجة ، كما اشارت الى ان الوزارة تسعى لتلافي النقص المسجل في اطباء الاختصاص

و بولاية القصرين شيعت ظهر اليوم مدينة جدليان ثلاثة من بناتها الى مثواهم الاخير وهن ايمان خلايفية 23 سنة و شقيقتها سوسن 31 سنة و لبنى خلايفية.

 

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

info_radiotunisienne