البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ess النجم الساحلي  etoile

كاس رابطة ابطال افريقيا – النجم الساحلي – الاهلي المصري – 1-0 – تصريحات

في ما يلي تصريحات جمعها مندوب وكالة (وات) الى مباراة النجم الساحلي والاهلي المصري 1- 0 امس بملعب رادس في اطار الجولة الاولى من تصفيات دور المجموعات لرابطة ابطال افريقيا لكرة القدم
خوان كارلوس غاريدو ( مدرب النجم الساحلي)
« المباراة كانت مهمة بالنسبة لنا باعتبار قيمة الفريق المنافس وكنا واعين بصعوبة المهمة خاصة اننا موجودين في مجموعة صعبة . النتيجة جاءت تتويجا لتحضيرات هامة قمنا بها . اهنئ اللاعبين بالنتيجة وبالاداء وكذلك الجمهور الذي تحول الى تونس ودعم فريقه طوال كامل المباراة »
ريني فايلر ( مدرب نادي الاهلي )
 » الهزيمة كانت صعبة بالنسبة لنا . لقد تاثر اداء الفريق بعد اقصاء المدافع ايمن اشرف منذ د13 . وزاد على ذلك قبولنا لهدف مع انطلاق الشوط الثاني واقر بانه هدف جميل وعندها اصبح من الصعب علينا العودة في النتيجة خاصة وان النجم الساحلي عرف كيف يدافع جيدا . يجب ان نقبل الهزيمة ونتجه للعمل في انتظار االمواعيد المقبلة »
وجدي كشريدة ( مدافع النجم الساحلي)
« اهدي هذا الفوز لجمهور النجم الساحلي لدعمه المتواصل لنا في سوسة او خارجها كما هو الحال اليوم. يجب طي صفحة المباراة والتفكير في المقابلة القادمة مع بلاتنيوم . يجب ان نستعيد القوي بعد الجهود التي بذلناها في المباراة التي عرفت تنافسا كبيرا »
محمد المثناني ( لاعب النجم الساحلي)
« لقد جاء الهدف في الوقت المناسب وجسم سيطرتنا على المباراة وحرراللاعبين خاصة وانا نلعب ب11 لاعبا مقابل 10 . الفوز اليوم سيعطينا مزيدا من الثقة في انتظار بقية المشوار الطويل والصعب في هذه المسابقة . لقد اظهرت المباراة اننا تاقلمنا بسرعة مع خيارات المدرب الجديد . اعتبر ان توفر لاعبين مميزين في الفريق سيسهل ترجمة خيارات المدرب على الميدان »

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

info_radiotunisienne